إزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بشبين القناطر
18/December/2016
شنت الاجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية,حملة مكبرة لازالة التعديات على
الاراضى الزراعية بشبين القناطر,بالتعاون مع مجلس المدينة,برئاسة عبد الحميد ابو العزم,رئيس
المدينة.
واسفرت الحملة ...