محافظات
محافظ المنوفية يحيل عددا من المسئولين للنيابة لتلاعبهم فى إصدار رخصة مباني لأحد المواطنين
الجمعة 03/فبراير/2017 - 02:52 م
طباعة
sada-elarab.com/23615
أحال محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط كلا من رئيس القسم الهندسي، ورئيس قسم التنظيم، ومسئول التنظيم ، ورئيس الوحدة المحلية بقرية "ساقية أبو شعره" التابعة لمجلس ومدينة أشمون فى حينها، ورئيس الوحدة الزراعية بقرية "الفرعونية"، للنيابة العامة وقرر إيقافهم عن العمل ثلاثة أشهر لحين انتهاء التحقيقات، أيهما أقرب، وذلك لتلاعبهم فى المستندات الرسمية مع أحد المواطنين لخلق موقف قانوني لقطعة أرض زراعية مملوكه له، ومساعدته فى التهرب من سداد الغرامة المفروضة بالمخالفة للقانون.
كانت معلومات قد وردت لهيئة الرقابة الإدارية بتقرير لجنة المعاينة المكونة من الشئون القانونية والتفتيش والمتابعة بالمحافظة ومديرية الري بالمنوفية أفادت بأنه تم استصدار ترخيص البناء رقم 24 لسنه 2016 لإنشاء مبني سكني مكون من 3 طوابق على مساحة قدرها 160مترا مربعا.
وبالمعاينة تبين أن المالك لم يقم بالبناء على قطعة الأرض الصادر له الترخيص وأنه قام بالبناء على قطعة أرض زراعية خلفها وتقع خارج الحيز العمراني وعلى الرغم من ذلك قام المسئولين بالوحدة المحلية بساقية أبو شعرة بإصدار خطابات توصيل مرافق للمبنى المذكور بالمخالفة لأحكام القانون فقرر المحافظ علي الفور إحالتهم للنيابة العامة وإيقافهم عن العمل لمدة 3 شهور.
كانت معلومات قد وردت لهيئة الرقابة الإدارية بتقرير لجنة المعاينة المكونة من الشئون القانونية والتفتيش والمتابعة بالمحافظة ومديرية الري بالمنوفية أفادت بأنه تم استصدار ترخيص البناء رقم 24 لسنه 2016 لإنشاء مبني سكني مكون من 3 طوابق على مساحة قدرها 160مترا مربعا.
وبالمعاينة تبين أن المالك لم يقم بالبناء على قطعة الأرض الصادر له الترخيص وأنه قام بالبناء على قطعة أرض زراعية خلفها وتقع خارج الحيز العمراني وعلى الرغم من ذلك قام المسئولين بالوحدة المحلية بساقية أبو شعرة بإصدار خطابات توصيل مرافق للمبنى المذكور بالمخالفة لأحكام القانون فقرر المحافظ علي الفور إحالتهم للنيابة العامة وإيقافهم عن العمل لمدة 3 شهور.









