محافظات
"الشهامة والنجدة وإغاثة الملهوف"خطبة الجمعة
الجمعة 03/فبراير/2017 - 12:00 م
طباعة
sada-elarab.com/23579
قال الشيخ مروان ابو عراقى مفتش بمديرية اوقاف القليوبية،ان وزارة الأوقاف قررت وزارة الأوقاف أن تكون خطبة اليوم الجمعة بعنوان "الشهامة والنجدة وإغاثة الملهوف"، مضيفا ان الوزارة حثت كافة الأئمة بضرورة الالتزام بالخطبة.
وأشار ابو عراقى،ان
الوزارة اكدت على جميع الأئمة الالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام
بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى ، واثقة في سعة أفقهم العلمي والفكري ،
وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي.









