محافظات
إزالة 55 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالخانكة
الجمعة 03/فبراير/2017 - 12:02 م
طباعة
sada-elarab.com/23580
شنت الاجهزة التنفيذية بالقليوبية ،اليوم الجمعة، حملة مكبرة لازالة التعديات علي الارضي الزراعية بالتعاون مع مجلس مدينة الخانكة،واسفرت الحملة عن ازالة 55 حالة تعد علي الاراضي الزراعية فى المنية التابعة لقرية القلج ، صادر بشأنها قرارات مخالفة .
وتمت الحملة بأمر
من محافظ القليوبية اللواء عمرو عبدالمنعم
وبمشاركة الإدارة الزراعية بالخانكة وقوة من مركز الخانكة ،تم خلال الحملة ازالة
عدد من المسلحات والبيوت العشوائية









