محافظات
الجيزة تعتذر لمواطنيها عن قطع المياه وتدفع بسيارات إضافية لسد احتياجات المواطنين
الخميس 02/فبراير/2017 - 05:16 م
طباعة
sada-elarab.com/23505
تعتذر محافظة الجيزة لمواطنيها عن فترة انقطاع المياه بالعديد من المناطق لقيام الشركة المنفذة لأعمال تحويلات المرافق للخط الثالث لمترو الأنفاق.
وتؤكد المحافظة، في بيان، أنه يتم على مدار الساعة متابعة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وشركة مختار إبراهيم للمقاولات المنفذه للأعمال لسرعة الانتهاء من الأعمال وعودة المياه للمنازل من الساعة 7: 8 مساء اليوم.
وقد وجه اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بزيادة أعداد سيارات المياه التى يتم الدفع بها للمناطق المقطوع عنها المياه لسد إحتياجات المواطنين خاصة بالمستشفيات والمخابز وأقسام الشرطة والميادين والشوارع الرئيسية.









