الأولى أدبي على الثانوية العامة بالقليوبية:حلمى أكون أستاذة جامعية
04/August/2020
قالت علا احمد سعد ابنة منطقة اتريب ببنها الأولى في الثانوية العامة ببنها:طموحى أن تلتحق بكلية الألسن لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة وان تكون عميدة لكلية الألسن التى تخرج ...