رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بازار شط القمر منصة تفتح أبواب النجاح للمشروعات الصغيرة في طور سيناء وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث سبل تعزيز الشراكة الإستراتيجية مع "إس سي جونسون" الأمريكية تموين الإسكندرية تشن حملة على أماكن تجهيز الطعام بالاشتراك مع سلامة الغذاء وحماية المستهلك وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر آفاق التعاون ودعم الجهود المشتركة في مجالات العمل وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتلقى تقريراً حول المرور الميداني لقطاع التفتيش على عدد من مدن وأحياء محافظتي مطروح والقاهرة جنوب سيناء تعيش ليلة من الفخر.. الأهالي يسهرون حتى الفجر احتفالا بتأهل الفراعنة إلى دور الـ32 وزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعليم العالي والبحث العلمي يبحثان إطلاق خارطة طريق وصندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة ياسر السجان يكتب.. 30 يونيو ثورة الشعب بعد وصول منتخب مصر.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لدور الـ32 بالمونديال

محافظات

الأولى أدبي على الثانوية العامة بالقليوبية:حلمى أكون أستاذة جامعية

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:05 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
قالت علا احمد سعد  ابنة منطقة اتريب ببنها الأولى في الثانوية العامة ببنها:طموحى أن تلتحق بكلية الألسن لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة وان تكون عميدة لكلية الألسن  التى تخرج منها العديد من الشخصيات المؤثرة على المستوى المحلى والعالمى.

وأشارت علا  أن صاحب الفضل عليها هو والدها احمد سعد ابراهيم الذى يعمل موظفا بشركة توشيبا العربي ووالدتى التى كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوى وحافزا على التفوق .

وحول المذاكرة قالت إن معدل ساعات المذاكرة متوسط من ٨ إلى ١٠ ساعات يوميا حيث أن عشقها للعلم كان منذ الطفولة حيث كنت من أوائل مدرستى هلال المرحلتين الابتدائية والإعدادية ومختلف سنوات النقل.
واضافت انها كانت متوقعة أن تكون من ضمن أوائل الثانوية العامة وحلمت بمكالمة الوزير وتهنئتى.

ووجهت علا احمد سعد الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رؤيته وتوجهاته نحو تطوير المنظومة التعليمية في مصر واهدى نجاحى للرئيس الذى هو اب لكل طالب مصرى وكذلك للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على المجهودات الجبارة التي يبذلها لتطوير التعليم ووضع بذرة لتطوير التعليم ورفع اسم مصر عاليا .

كما وجهت الشكر لطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وقالت إنه كان أحد العناصر الرئيسية المؤثرة على التعليم في المحافظة زلذل مجهودات كبيرة لتطوير البنية التعليمية في القليوبية.
وحول الكتاب المدرسي أشارت إلى أنها كانت تعتمد عليه في المذاكرة إلى جانب الكتب الأخرى .

من جانبها قال احمد سعد والد الطالبة علا أن فرحته لا توصف بنجاح ابنته وتفوقها وأنها كللت تعبه بذلك التفوق وان سعادته لا يمكن وصفها .

مطالبا إياها ببذل المزيد من الجهد لتصبح أستاذة جامعية وتحقق أملها بكلية الألسن التى كانت تتمنى الالتحاق بها منذ سنوات .

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads