رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

موعد مباراة الأهلي الودية مع سموحة استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى

الإثنين 05/فبراير/2024 - 02:20 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
يخوض فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الاثنين، مباراة ودية مع نظيره سموحة على استاد القاهرة الدولى، ضمن تحضيراته لخوض مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في خوض تجربة ودية أو أكثر قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد، من أجل اختبار جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وتجربة بعض الجمل الفنية والخططية التي طبقها مع اللاعبين في التدريبات هلال الأيام الماضية.

_                  ( موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية )
تقام مباراة الأهلى مع سموحة فى الثالثة عصر اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى.

_                   ( القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة )
تنقل قناة الأهلى مباراة المارد الأحمر الودية مع سموحة فى الثالثة عصر اليوم الاثنين.

_                   ( نتائج مباريات الأهلي الودية )
خاض الأهلى معسكر مغلق فى الإمارات وهو المعسكر الذي خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهيتا بالخسارة 1-2 في الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

_                         ( آخر ظهور للأهلى )
توج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.
 
ويغيب الأهلي فترة طويلة بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر فى كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، على أن يستأنف المباريات بدءا من النصف الثانى لشهر فبراير الجاري بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.
 
_           ( موعد مباراة الأهلى أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا )
ويلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد الجزائري 16 فبراير الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

_                   ( مجموعة الأهلى في بطولة دورى أبطال أفريقيا )
يقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر