رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية

محافظات

محافظ كفر الشيخ: تكثيف الأعمال للانتهاء من المرحلة الأولى من حياة كريمة.. والانتهاء من مبنى مركز الأورام الشهر المقبل

الثلاثاء 29/أغسطس/2023 - 09:18 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن هناك متابعة مستمرة، للمشروعات الجاري إنشاؤها بقرى حياة كريمة بمطوبس، وجاري توصيل الغاز الطبيعي للقرى إضافة لشبكة الإتصالات، وجاري الاستعدادات للمرحلة الثانية التي تضم الحامول ودسوق وكفر الشيخ، وسيدي سالم.
 
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس الجامعة، وحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات.

وأضاف محافظة كفر الشيخ، أن مركز الحامول من المراكز المستهدفة من  المبادرة الرئاسية حياة كريمة وكذا التحالف الوطنى، بتنظيم قوافل طبية وقوافل ثقافية وتدريبية وحوار وطنى، مؤكداً أن محافظة كفر الشيخ تحظى باهتمام القيادة السياسية، في كافة القطاعات، وخاصة قطاع الصحة، فتم إنشاء 4 صروح طبية ببلطيم وقلين وسيدي غازي وبرج البرلس، وجاري الإنتهاء من الصرح الخامس، "مستشفى بيلا"، وجاري الانتهاء من إنشاء مركز الأورام، ووصلت نسبة توريد الأجهزة الطبية ل  70%، وجاري تطوير شامل لمستشفى الصدر، إضافة لاستئناف الأعمال بمستشفى الرياض بعد إجراء عدة تعديلات مع الإستشاري، كما تشهد جامعة كفر الشيخ، استكمال المنظومة الطبية، بإنشاء مستشفى الطوارئ والأورام بالجامعة ومجمع العيادات، مما يعود على المواطن بمزيد من تقديم الخدمات الطبية المتعددة لهم.
 
 
وأكد محافظ كفر الشيخ،  جاري العمل في إنشاء مستشفى مطوبس المركزي، بتكلفة تجاوزت مليار جنيه، على مساحة 12 ألف متر، لخدمة أهالي مركز ومدينة مطوبس، والمراكز المجاورة، طبقا لمنظومة التأمين الصحي الشامل، وتضم المستشفى 182 سرير، و24 حضان، و40 كرسي، غسيل كلوي، كما يضم المستشفى 5 غرف عمليات، " غرفتين جراحة عامة، وغرفة عمليات متخصصة، وغرفة عمليات عظام، وغرفة عمليات قيصرية"، كما تشمل المستشفى مبنى للعيادات الخارجية، ومدرسة للتمريض.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن أعمال الإنشاء بدأت في نوفمبر 2020م، ومن المقرر الانتهاء من المستشفى في مايو 2024م، وجاري العمل بمبنى العيادات الخارجية على مسطح 550 متر، وتجهيز سقف الدور الأول، ونسبة تنفيذ المبنى 35%، وجاري الأعمال بالمبنى الرئيسي، وجاري صب أعمدة وحوائط، الدور الأرضي

وأضاف محافظ كفر الشيخ، توجد خطة طموحة، لتطوير الطرق، وهدفنا الرئيسي الحالي، الانتهاء من المرحلة الأولى من حياة كريمة، والبدء في المرحلة الثانية بالمراكز 4" كفر الشيخ، الحامول، سيدي سالم، دسوق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads