رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصرعبدالحفيظ في «جايلك يا ظفار».. يكشف كيف يعانق الذكاء الاصطناعي سحر الطبيعة ويؤسس لمدرسة جديدة في الترويج السياحي الصبروط يكرم 370 بطلاً رياضياً من إدارة شباب أوسيم الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء

محافظات

استكمال حملة توعية لترشيد استهلاك الكهرباء من مركز شباب كفر مناقر بإدارة شباب بنها

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 01:37 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال
   استكمل  اليوم  ندوات التوعية بترشيد استهلاك الكهرباء على مستوى المحافظة ، وذلك من مركز شباب كفر مناقر  بإدارة شباب بنها ، بعد اطلاق  مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لمبادرة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.  

    حضر الندوة  احمد يحيى  محمود مدير ادارة شباب بنها ، والتى شاركت فيه مراكز شباب ادارة بنها  والسادة العاملين بالمراكز وحاضر الندوة محمد ماهر  باحث اثري بمنطقة  اثار القليوبية   ، والتى حثت على أهمية الترشيد استهلاك  الكهرباء سواء بالمنزل أو مراكز الشباب وتجنب الاسراف لعدم وقوع نتائج غير مرضية تهدد بدخول  المجتمع فى أزمات كبرى  ،و أيضا تؤثر بالسلب على موارده ، ويجب مراعاة غلق الإضاءة بالمراكز مالم يتم استخدامها ، وتطرق إلى أسباب انقطاع الكهرباء فى فصل الصيف والحفاظ على الأجهزة الكهربائية،  وكيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية خلال فترة انقطاع الكهرباء ،ذلك لدعم الدولة وفقا لتوصيات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء .

    أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية،  على تنفيذ الحملة بمراكز الشباب من خلال ندوات توعية للشباب والعاملين  بالهيئات  الشبابية و  التعريف بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة سواء بالمنزل او بمراكز او الأندية لنشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء بين النشء والشباب . 

     كما أشار الصبروط إلى ضرورة أن تشمل الندوات سبل ترشيد استهلاك الكهرباء و أسباب انقطاع الكهرباء خلال فصل الصيف والاجهزة الكهربائية الأكثر استهلاكا للكهرباء ، وكيفية التعامل مع الأجهزة الكهربائية خلال فترة انقطاع الكهرباء  ،  بهدف دعم  الدولة المصرية وفقا لتوصيات مؤتمر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي  . 

     الجدير بالذكر  أن  الحملة تنفذ من خلال عدد 8   ندوات على مستوى كل إدارة فرعية بالمحافظة ، وفقا  لرؤية و استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في نشر الوعي و التثقيف المجتمعي للشباب  ، و توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads