محافظات
محافظ البحيرة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل مدينة دمنهور
الأربعاء 15/فبراير/2017 - 04:43 م
الدكتور محمد سلطان
طباعة
sada-elarab.com/25639
وجه محافظ البحيرة، الدكتور محمد سلطان، اليوم الأربعاء، ببحث إمكانية استغلال المساحة أسفل كوبري دسوق بجوار خط السكة الحديد بعمل مشتل أشجار ونباتات زينة.
كما وجه المحافظ -خلال تفقده أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل مدينة دمنهور أسفل الكوبري على الطريق الزراعي السريع حتي عزبة شعير بشارع النصر- ببحث إمكانية استغلال المدخل في تنفيذ لوحات الدعاية والإعلان التجارية لتنمية موارد المدينة.









