محافظ الدقهلية يتفقد محطة مياه الشرب بميت خميس
13/November/2016
تفقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام أعمال توسيع وتطوير محطة مياه الشرب بميت خميس بالمنصورة وأجرى اتصالا هاتفيا برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف أعرب فيه عن عدم الرضى بسير العمل ونسبة الإنجاز. ...