محافظات
غدا...قطع المياة 6 ساعات عن مدينة قليوب
الأحد 08/يناير/2017 - 05:19 م
طباعة
sada-elarab.com/18491
اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية عزمها قطع المياة عن مركز ومدينة قليوب اليوم ،لمدة6 ساعات من الساعه 12 منتصف الليل وحتى الساعه السادسه صباح يوم الأثنين وذلك نظرآ لاجراء أعمال صيانه وتطهير بمأخذ مياه قليوب وذلك ضمن خطة عملية الإحلال والتجديد الشامله لمحطة مياه المرشحه بكوم أشفين
واهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفايات بتدبير إحتياجاتهم من المياة خلال تلك الفترة وعدم استخدامها نظرا لزيادة نسبة الكلور به









