محافظات
أسقف قنا يستقبل وفد جامعة جنوب الوادي للتهنئة بعيد الميلاد
الأحد 08/يناير/2017 - 04:22 م
طباعة
sada-elarab.com/18470
استقبل الأنبا شاروبيم أسقف مدينة قنا بمطرانية قنا للأقباط الأرثوذكس وفد من جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة لتهنئة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
وأكد رئيس الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي في كلمته أمام الحضور بالكنيسة علي أهمية تضافر الجهود والعمل كنسيج واحد لرفعة الوطن ودعم الاستقرار والتنمية .
ضم وفد الجامعة الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وبعض أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ووفد من طلاب الجامعة والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة قنا.









