محافظات
محافظ أسوان يلتقى لجنة التسويق المجتمعى بوزارة التضامن
الأحد 08/يناير/2017 - 03:24 م
طباعة
sada-elarab.com/18430
اجتمع محافظ أسوان مجدى حجازي، اليوم الأحد، بأعضاء لجنة التسويق المجتمعي للخدمات التي تقدمها وزارة التضامن الإجتماعى برئاسة الدكتور سمير الفقي، لبحث اختيار الكوادر البشرية لتكون ضمن فريق العمل المختص بتنفيذ حملات التوعية للتسويق المجتمعي.
وطالب المحافظ خلال اللقاء، بزيادة أعداد الكوادر البشرية من الموظفين بمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة الذين سيتم ترشيحهم من خلال المديرية ليكونوا ضمن فريق العمل المختص بتنفيذ حملات التوعية للتسويق المجتمعي للخدمات المقدمة من الوزارة وتعريف المواطنين بكيفية الحصول على هذه الخدمات بالشكل المطلوب لانتقاء واختيار الأجدر منهم، والذي يتطلب فيه الكفاءة والجدية العالية لتحقيق نتائج أفضل ومردود إيجابي يعود بالنفع على المواطن.
ووجه المحافظ رؤساء المراكز بالمحافظة بأن يقوموا بترشيح أحد الموظفين بالوحدات المحلية ليكون عضوا ضمن فريق العمل على أن يتم إخطار مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة به، كما كلفهم بأن يتم تخصيص مكان مناسب داخل الوحدات المحلية ليكون مقرا للجنة الزكاة التابعة لبنك ناصر الاجتماعي، وإخطار مديرية التضامن بذلك لسرعة التنسيق مع البنك وبدء العمل به للمساهمة في تسهيل تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية المختلفة للأسر الأكثر احتياجا.
من جانبه، أوضح سمير الفقي أن لجنة التسويق المجتمعي بدأت عملها بأسوان الأربعاء الماضي لتحقيق العديد من الأهداف الإيجابية والتي تشمل تقديم الدعم الفني للعاملين بمديرية التضامن بالمحافظة، وأيضا تقديم الدعم الفني للمؤسسات والجمعيات الأهلية المشهرة للعمل على وصول الخدمات لمستحقيها على أرض الواقع.
وأشار إلى أنه سيتم تشكيل فريق عمل من مديرية التضامن بأسوان خلال الأسبوع الحالي لتنفيذ حملات توعية للمواطنين على أن يتم الاستعانة في فريق العمل بالشباب المتميزين الذين تم تدريبهم على مستوى محافظة أسوان ضمن 975 شابا خلال الفترة من يونيو وحتى سبتمبر من العام الماضي على المحليات والعمل العام من خلال برنامج تمكين الشباب التابع للوزارة.
وطالب المحافظ خلال اللقاء، بزيادة أعداد الكوادر البشرية من الموظفين بمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة الذين سيتم ترشيحهم من خلال المديرية ليكونوا ضمن فريق العمل المختص بتنفيذ حملات التوعية للتسويق المجتمعي للخدمات المقدمة من الوزارة وتعريف المواطنين بكيفية الحصول على هذه الخدمات بالشكل المطلوب لانتقاء واختيار الأجدر منهم، والذي يتطلب فيه الكفاءة والجدية العالية لتحقيق نتائج أفضل ومردود إيجابي يعود بالنفع على المواطن.
ووجه المحافظ رؤساء المراكز بالمحافظة بأن يقوموا بترشيح أحد الموظفين بالوحدات المحلية ليكون عضوا ضمن فريق العمل على أن يتم إخطار مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة به، كما كلفهم بأن يتم تخصيص مكان مناسب داخل الوحدات المحلية ليكون مقرا للجنة الزكاة التابعة لبنك ناصر الاجتماعي، وإخطار مديرية التضامن بذلك لسرعة التنسيق مع البنك وبدء العمل به للمساهمة في تسهيل تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية المختلفة للأسر الأكثر احتياجا.
من جانبه، أوضح سمير الفقي أن لجنة التسويق المجتمعي بدأت عملها بأسوان الأربعاء الماضي لتحقيق العديد من الأهداف الإيجابية والتي تشمل تقديم الدعم الفني للعاملين بمديرية التضامن بالمحافظة، وأيضا تقديم الدعم الفني للمؤسسات والجمعيات الأهلية المشهرة للعمل على وصول الخدمات لمستحقيها على أرض الواقع.
وأشار إلى أنه سيتم تشكيل فريق عمل من مديرية التضامن بأسوان خلال الأسبوع الحالي لتنفيذ حملات توعية للمواطنين على أن يتم الاستعانة في فريق العمل بالشباب المتميزين الذين تم تدريبهم على مستوى محافظة أسوان ضمن 975 شابا خلال الفترة من يونيو وحتى سبتمبر من العام الماضي على المحليات والعمل العام من خلال برنامج تمكين الشباب التابع للوزارة.









