محافظات
محافظ بني سويف يُسلم 56 عقد تمليك أراضي أملاك الدولة للمواطنين
الأحد 08/يناير/2017 - 03:49 م
طباعة
sada-elarab.com/18450
سلم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف 56 من عقود تمليك أراضى أملاك الدولة على المنتفعين من أبناء المحافظة وذلك بقاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة .
وقدم المحافظ التهنئة للمستفيدين من أبناء المحافظة موضحاً أن هذه العقود تم تحريرها طبقا للقانون 148 لسنة 2006 وعن طريق إستخدام أجهزة مسح متطورة (GPS) تبين المساحات الفعلية التي تم تقنينها مشيرًا في الوقت نفسه إلى التصدي بكل حزم لمختلف أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة.
الجدير بالذكر أن هذه العقود تشمل عقودا لمباني وأراضي زراعية حيث تم توزيعها على المستفيدين بـ 5 مراكز بواقع 21 عقدا لمدينة بني سويف 30 لمركز سمسطا، 2 لمركز ببا، 2 لمركز الواسطى 1 لمركز أهناسيا .









