اخبار
لجان الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء تحت المتابعة.. وفد الحوكمة يتابع انتظام الامتحانات ميدانيا
السبت 27/يونيو/2026 - 01:19 م
وفد لجنة الحوكمة بمشيخة الأزهر الشريف
طباعة
sada-elarab.com/811047
في خطوة تؤكد حرص الأزهر الشريف على خروج امتحانات الثانوية الأزهرية بالشكل اللائق استقبلت منطقة جنوب سيناء الأزهرية وفد لجنة الحوكمة بمشيخة الأزهر الشريف لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظام العمل داخل اللجان
وكان في استقبال الوفد فضيلة الدكتور مصطفى نجيب محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية والدكتور هيثم خلف مرزوق مدير عام الإدارة العامة للخدمات ورعاية الطلاب حيث رحبا بأعضاء اللجنة وأكدا استعداد جميع اللجان للعمل وفق التعليمات المنظمة بما يضمن توفير أجواء هادئة وامنة للطلاب.
وشملت الجولة متابعة عدد من لجان الامتحانات في مختلف مدن المحافظة حيث ضم الوفد هشام سليمان سليمان رئيس لجنة الحوكمة و محمد عبدالعزيز عليوة و أحمد حمدي عبدالمجيد لمتابعة لجنة طور سيناء و عمرو محمد بكري نورالدين و محمد محروس فتحي عثمان للجنة رأس سدر إلى جانب محمد سعد إبراهيم ومحمد عمر عبدالغني بلجنة أبو زنيمة و هيثم محسن إسماعيل و عمرو مسلم عبدالجواد بلجنة شرم الشيخ والدكتور أيمن عبدالمؤمن عبدالعظيم و هشام قطب بلجنة دهب
وأكد الدكتور مصطفى نجيب أن المتابعة الميدانية التي تنفذها لجنة الحوكمة تمثل دعما مهما للجان الامتحانية وتسهم في ضمان الالتزام بالتعليمات وتحقيق أعلى درجات الانضباط والشفافية مشيرا إلى أن المنطقة تتابع جميع اللجان بشكل مستمر لضمان سير الامتحانات دون معوقات.
من جانبه أوضح الدكتور هيثم خلف مرزوق أن الزيارات الميدانية تعكس اهتمام مشيخة الأزهر بتطوير منظومة العمل لافتا إلى أن التعاون بين جميع القائمين على الامتحانات هو أحد أهم أسباب نجاحها ويعزز جودة الأداء داخل معاهد المنطقة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة مشيخة الأزهر الشريف لمتابعة امتحانات الثانوية الأزهرية في مختلف المحافظات بهدف دعم اللجان ميدانيا والتأكد من انتظام العمل وتوفير أفضل الأجواء للطلاب لأداء امتحاناتهم في هدوء واستقرار










