رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

جامعة بنها : فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو

السبت 27/يونيو/2026 - 01:58 م
الدكتورة جيهان عبد
الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها
طباعة
غادة إبراهيم
أعلنت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث فتح باب التقدم بالدراسات العليا بمختلف كليات الجامعة اعتبارا من الأول من يوليو 2026، من خلال منصة «ابن الهيثم» الإلكترونية وذلك في إطار خطة الجامعة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للطلاب والباحثين.

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى حرص الجامعة على توفير منظومة إلكترونية متكاملة تتيح للمتقدمين إنهاء جميع إجراءات القيد بسهولة ويسر، بما يضمن الشفافية وسرعة إنجاز المعاملات، ويوفر الوقت والجهد دون الحاجة إلى التواجد داخل الكليات إلا في الحالات التي تستلزم ذلك.

وأكدت أن التقديم يشمل برامج الدراسات العليا بكليات الطب البشري، والطب البيطري، والتمريض، والزراعة، والتربية النوعية، وكلية بنها – ووهان للدراسات العليا، مشيرا إلى أن جميع خطوات التسجيل ورفع المستندات ومتابعة حالة الطلب تتم إلكترونيا عبر منصة «ابن الهيثم» عبر رابط التسجيل :https://pgs.bu.edu.eg/

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads