رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصرعبدالحفيظ في «جايلك يا ظفار».. يكشف كيف يعانق الذكاء الاصطناعي سحر الطبيعة ويؤسس لمدرسة جديدة في الترويج السياحي الصبروط يكرم 370 بطلاً رياضياً من إدارة شباب أوسيم الثأر في أسيوط.. نار تحت الرماد تهدد السلم المجتمعي وتعرقل مسيرة التنمية ضبط 2400 كيس أندومي و1000 متر أسلاك كهربائية ولحوم فاسدة بكفرالشيخ وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء

محافظات

تحرير 15 محضر ذبح خارج المجزر وضبط 26 كيلو لحوم فى حملات بالأقصر

السبت 05/أغسطس/2023 - 07:26 م
صدى العرب
طباعة
محمد سيف
نفذت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتور فتحي سلمى مدير عام الطب البيطري بالأقصر، حملات مكثفة على محلات الجزارة بمدينة إسنا، مما أسفر عن تحرير 15 محضر ذبح خارج المجزر وضبط 26 كيلو لحوم غير صالحة للإستهلاك، وذلك تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتنفيذاً لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة، واللواء إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وقال الدكتور فتحى سلمى مدير عام الطب البيطرى بالأقصر، إنه شن أطباء التفتيش بقيادة الدكتور محمد الرشيدى مدير إدارة إسنا البيطرية، والدكتور أسامة عبد الخالق رئيس قسم المجازر والتفتيش بإدارة إسنا، والدكتور يوحنا مريد رئيس قسم الوقاية بإدارة إسنا البيطرية، وبالاشتراك مع شرطة المسطحات والبيئة والمسطحات بإسنا، حيث تمكنت اللجنة من ضبط إجمالى كمية 26 كيلو جرام لحوم ذبح خارج وتوجد عليها بطش حمراء، وتم تحرير عدد 15 محضر ذبح خارج المجزر، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم اتخاذ اللازم قانونياً والحملات مستمرة بكافة مدن المحافظة، وذلك حفاظاً على صحة سلامة المواطنين وسلامة الغذاء.

وكان قد شارك الدكتور فتحي سلمي مدير عام الطب البيطري بمحافظة الأقصر، فى فعاليات ندوة إرشادية بيطرية لعدد 36 أسرة مستحقة وتدريب الأطباء والطبيبات البيطريين المشاركين فى التدريب الصيفى، وذلك تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتنفيذاً لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة، والدكتور إيهاب صابر رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، بعمل قوافل علاجية بيطرية وتكثيف حملات التحصين والترقيم والتسجيل والتأمين على الماشية.

كما قام مدير الطب البيطرى بمحافظة الأقصر، بمتابعة أعمال لجان الترقيم والتسجيل والتأمين الكشف بالسونار على 110 رأس أغنام، وتم تحصينها ضد مرضى الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، وذلك بالاشتراك مع الدكتور علاء النوبى رئيس وحدة العديسات البيطرية، والدكتور سامح ضوى رئيس وحدة الطود البيطرية، والدكتورة مروة حجاج وحدة العديسات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads