اخر الأخبار
هاني سالم

هاني سالم

رساله إلي أم الشهيد

الأحد 21/مارس/2021 - 01:55 م
طباعة
هناك نماذج من الأمهات يفخر بهن المجتمع، لعظيم ما قدمنه بمعرفتهن وصبرهن في قصة كفاح تتحدث عن نفسها، ومن تلك النماذج المشرفه « أم الشهيد ».
 
أي كلمة حب ووفاء، وأي عبارة عرفان وثناء، وأي رسالة شكر وتقدير، أهديها في يوم العيد لكي يا أم الشهيد؟ يا من كنتِ ولا زلتِ نبراساً للتضحيات ونوراً يضيء لنا الظلمات، يا من تشرقين كل يوم مع إشراقة الشمس، فتملئين حياتنا بالعزه والضياء والبركات.

يا أروع نخبه عرفتها النساء، يا من بذلت فلذة كبدك دون تردد بكل شموخ وصبر وفداء، وعلمتِ الأجيال كيف يكون الإيثار والعطاء. 

بهذه المناسبه العظيمه نرسل رساله للأم النبيله " أم الشهيد " صاحبة الروح الساميه، والنفس القويه، والقلب العظيم، إليكِ يعود مجد الشهيد، وفخر الشهاده وعز التضحيه الخالدة في قلب الوطن الحبيب.. لا يسعنا في هذا اليوم الخالد إلا أن نشاركك أيتها الأم العظيمه تلك العاطفه الجياشه المملوءة بالمشاعر الإنسانيه في يوم عيدك، يا له من يوم ليس كسائر الأيام، ويا لكي من أم لستِ ككل الأمهات.

«« أمي »» تعجز الكلمات عن الوفاء بقدرك، وتصغر المعاني عن وصف قيمتك، لأنك الأم، أعظم مخلوقه على الأرض، وأعظم الأمهات هي " أم الشهيد " أعلم أنكِ منابع الحب ومصدر الحياه، وغاية أماني أن أقضي عمري تحت قدميك، أنعم بتقبيلهما عدد أنفاسي، وأوقن أن رصاصات الغدر والخيانه أصابت قلبك قبل أن تغتال أخي « فلذة كبدك».

أمي " أم الشهيد " لا تبكي واقبلينا أبناء لكي، عاهدنا الله ونعاهدك ألا نخون دماء أشقائنا التي سالت، لا نترك ثأرهم أبداً، فهم لا يفارقوننا مثلك، يعيشون في قلوبنا وعقولنا حتي نلقاهم، أرواحهم الطاهره ترفرف من حولنا، تمدنا بالقوه والحياه.

أمي " أم الشهيد " في يوم عيدك يكفيكِ من الفخر أنك قدمتِ لنا الذي إفتدانا بحياته، ويزيدك من تيجان الشرف أن ابنك مات من أجل وطنه الغالي، هو الذي دافع عن العِرض، ولم يفرط أو يخن هذه الأرض.

أمي " أم الشهيد " ابنك لم يمت، فهو حي في أعلي عليين، ابنك لم يفارق، لأن روحه الطاهره ترفرف من حولنا، وتضحياته باقيه بيننا، الذي مات هو من خان وغدر، لا تفارقه ملاحقات ولعنات من يتنفس علي الأرض، ويوم يرفع الميزان سيري إنتقام مالك السموات والأرض..

أمي « مصر » أم كل الذين ضحوا والذين يوفون بعهدك، لا أدري كيف هانت محبتك علي من عاش في خيراتك وتنعم بين أحضانك، تنكر لكي واتبع شيطانه، فأفسد وقتل وخان وغدر ودمر وحرق، أمي "أم الدنيا " إن الرجال من جندك _ خير أجناد الأرض _ علي عهدك لا يترددون في بذل أرواحهم لحماية أمنك، والحفاظ على أرضك وصون عرضك.
الأم  أروع ما في الوجود، رمز الحنان والتضحيه، وعنوان الرحمه والمحبه، وحظيت منذ فجر التاريخ بمنزله عظيمه تليق بها، سلام وإمتنان وتحيه وتقدير لكل أم عظيمه، سلام لكل أم عرفت تصون وتحابي وتوهب السعاده وتحرض على الحياه الحلوه، كل عام وأمهاتنا جميعاً بألف خير، أدام الله أمهاتنا وحفظهن، ورحم الله من يرقدن تحت التراب، وكل عام ومصرنا الحبيبه آمنه مستقره تحت قيادة ابنها البار الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر