اخر الأخبار

رياضة

السويد يكتسح المنتخب القطري 35 - 23 في ويتأهل للمربع الذهبي بمونديال اليد

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:37 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
اكتسح منتخب السويد نظيره منتخب قطر، بنتيجة -   ، في مباراة ربع النهائي لمونديال بطولة العالم لكرة اليد، النسخة27  التي أقيمت بينهما الليلة ، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة .
تسيد لاعبو منتخب السويد، شوطي المباراة وبدا الفارق  واضحا في الامكانيات والقدرات المهارية واضحا جدا، حيث تلاشى وجود المنتخب القطري، تماما في معظم فترات المباراة ، في الوقت الذي تلاعب فيه مهاجمو المنتخب السويدي بشباك مرمى المنتخب العنابي .

وأنهى منتخب السويد الشوط الاول بتفوقه بنتيجة 14-10 ، وسط  تفوق ملحوظ للاعبي منتخب السويد، خاصة لاعبي الاجناب ، الذين كان لهم دور كبير في خلخلة دفاع المنتخب العنابي ، الذي لم يستغل  لاعبوه قدراتهم ,من امثال محمود زكي ، وفرانكس ومروان ساسي ،  في مجاراة لاعبي السويد ليظل منتخب السويد متقدما بفارق الاهداف طوال الشوط ، لينتهي 14-10 ولولا تألق الحارس محمد عبيدي لانتهى الشوط باهداف اكثر .
وفي الشوط الثاني ،  اصبح اللقاء من طرف واحد ، حيث عمق منتخب السويد، جراح   لاعبي المنتخب القطري،  وسيطروا عل كل مجريات المباراة ، في غياب تام للاعبي العنابي ،  ولم يظهر لهم اي تواجد طوتل الشزط الثاني،ليتسع الفارق في الاهداف الى 12 هدفا،  لينتهي اللقاء بفوز السويد 35- 23  ويتأهل للمربع الذهبي . 

وكان منتخب السويد ، قد صعد لدور الثمانية ، بعد أن تصدر المجموعة الرابعة، في الدور الرئيسي ، بمونديال بطولة العالم لكرة اليد ، حيث تعادل مع بيلا روسيا 26-26في الجولة الاولى ، وفي الجولة الثانية للمجموعة  تعادل مع منتخب سلوفينيا بنتيجة28-28  ،  واخيرا الفوز الكبير على الاتحاد الروسي  34-20 الذي تأهل به لدور الثمانية.
أما المنتخب القطري فقد تأهل لدور الثمانية، كثاني للمجموعة الثانية ، بخسارة امام الدنمارك 32-23 ثم بفوز على البحرين 28-23 ، و في الجولة الثالثة فاز على الأرجنتين26-25، ليصعد الى دور قبل النهائي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر