اخر الأخبار

محافظات

حبس «عنتيلة كفر الشيخ» صاحبة الـ73 فيديو جنسي

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 04:01 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
قررت نيابة كفر الشيخ، برئاسة المستشار أحمد شفيق بركات، رئيس نيابة كفر الشيخ، حبس "س.م.ي" 33 سنة، المتهمة بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد الأشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك عقب ورود تحريات المباحث، واعتراف المتهمة بأنها أقامت علاقة مع أحد الأشخاص بدولة الإمارات، وأنكرت أن يكون لها صلة بالفيديوهات المقدمة من زوجها، واعترفت بـ 3 فيديوهات رقص بالشقة التي كانت تقطن بها في الإمارات بوجود زميلاتها، وكانت محتفظة بها في هاتفها المحمول، كما اعترفت بوجود صورة لها مع شخص أقامت معه علاقة غير شرعية، وأن زوجها على علم بتلك الواقعة، في حين أنكر زوجها معرفته بالعلاقة إلا بعد تلقيه للفيديوهات.

وكانت المتهمة قد انهارت عقب القبض عليها أمس الثلاثاء، أمام التحقيقات التي أجرتها نيابة بندر كفر الشيخ، اعترفت خلالها بممارسة الدعارة، قائلة: “أيوة كنت بمارس الدعارة مقابل الفلوس علشان أحسن دخلي”.

وأضافت المتهمة باكية: “كنت أمارس الدعارة من أجل ضمان مستقبل أفضل وحياة كريمة لأولادي، كنت أمر بضائقة مالية، وكنت عاوزة أحسن دخلي علشان أطفالي يعيشوا كويس”.

وجهت النيابة العامة، تهمة إدارة شبكة دولية منافية للاآداب والدعارة، للمتهمة وهو ما نفته المتهمة قائلة: "كنت بمارس الجنس مع اللي يدفع لكن مكنتش بدير شبكة، أنا أصغر من أني أدير شبكة، أنا كان اللي بيدفع بمارس معاه بس".

كانت النيابة، قد طلبت شهادة تحركات للمتهمة، لمعرفة مواعيد سفرها لدولة خليجية، في إطار التحقيقات التي تجريها حاليًا مع المتهمة، وكشفت عن مفاجأة، حيث أكدت أنها جاءت من السفر في 26 مايو الماضي، وأجهضت نفسها في شهر يوليو، وكانت حينها حاملاً في 3 أشهر، إلا أنها ذهبت لاتهام زوجها بالتعدي عليها بالضرب، وإجهاضها على غير الحقيقة.

واستمعت النيابة العامة لمكالمة مسجلة بينها وبين عشيقها "و.ل"، تعترف خلالها بحملها منه قائلة: "أنا حامل في الشهر التالت، وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي"، ورد العشيق خلال المكالمة المُسجلة، قائلاً: "إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا لازم في مصر".

وأمرت النيابة العامة بكفر الشيخ، باستخراج شهادة تحركات للمتهمة، لمعرفة مواعيد سفرها للخليج، في إطار التحقيقات التي تجريها حاليًا مع المتهمة، واستكملت المنسوب إليها تهمة الزنا والدعارة، أقوالها أمام النيابة، بمشاهدة مقاطع الفيديو والتعليق على تفاصيلها وظروف كل فيديو والمبالغ التي تقاضتها عنها ومع من صورته، عقب إثبات مباحث الإنترنت صحة ماجاء في الفيديوهات المصورة والمكالمات المسجلة.

واعترفت بصحة ما جاء في مقاطع الفيديو والمكالمات التليفونية المسجلة التي حرزتها النيابة في وقت سابق، كما اعترفت بالاتهامات المنسوبة إليها أمام نيابة كفر الشيخ، قائلة: "الفيديوهات صحيحة وكنا بنصورها كتوثيق وكنت باخد فلوس كتير علشان أعرف أعيش".

وكان المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، أمر بالتحقيق في اتهامات "م. ع. أ"، 36 سنة، جزار، ومقيم قرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، لزوجته بممارسة الزنا، وإقامة علاقة غير مشروعة.

وبسؤال الزوج قال، إنه في نهاية شهر رمضان الماضي، وعقب حصول زوجته على إجازة؛ تلقى على هاتفه عبر تطبيق واتس آب من رقم هاتف بنطاق الدولة العربية، محادثات نصية بينها وأحد الأشخاص، وتحتوي على عبارات جنسية، بجانب تلقيه 73 مقطع فيديو إباحي تظهر فيها المتهمة بصوتها مع نفس الشخص، و135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص من أبناء مركز الرياض، والمقيمين هناك في تلك الدولة العربية، وبناء عليه حرر المحضر رقم 8 أحوال بتاريخ 1 سبتمبر.

وأخطرت النيابة العامة المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، وتم استكمال التحقيقات على مدار عدة ساعات حتي صدر قرار من النيابة العامة بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر