رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

انتحار ربة منزل في كفر الشيخ: «جوزي وأبو عيالي ماعملش فيا حاجة».. وأهلها يتهمون الزوج بقتلها

السبت 08/أغسطس/2020 - 10:06 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
«جوزي وأبو عيالي ماعملش فيا حاجة»، كانت آخر الكلمات التي نطقتها ربة المنزل المتوفية لرجال مباحث كفر الشيخ، عندما قاموا بسؤالها عن محاولة زوجها بالتسبب في وفاتها.

تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول المدعوة "س.أ"، 34 سنة، ربة منزل، ومقيمة بقرية مسير التابعة لدائرة المركز، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، مصابة بإعياء شديد، إثر إصابتها بالتسمم نتيجة تناولها مادة سامة.

وتم ايداعها غرفة العناية المركزة، لتلقيها العلاج اللازم، في محاولة لانقاذها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفي، متأثرة بإصابتها جراء تناولها ربع حبة حفظ الغلال القاتلة.  

انتقل الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال ربة المنزل المصابة بالتسمم، قررت تناولها ربع حبة حفظ الغلال السامة، بسبب نهرها من أهلها، على تركها عش الزوجية، بسبب الخلافات المستمرة مع زوجها«ف.أ»، 34 سنة، ومقيم بذات العنوان، وكذا طردها من زوجها من منزلهما أكثر من مرة، ولم تتهم الزوج بالتسبب في وفاتها.

وبسؤال أهليتها، اتهموا زوجها المذكور بالتسبب في وفاتها، من خلال التعدي عليها وتعذيبها، وطردها باستمرار من منزلهما، ما جعلها تقدم على الانتحار بالحبة القاتلة .

وكشفت تحريات مباحث كفر الشيخ، عن وجود خلافات زوجية بين ربة المنزل المنتحرة، وزوجها باستمرار، بعد زواج دام 17 سنة، تستدعي بين الحين والآخر تركها لمنزلها والتوجه لمنزل أسرتها.

وأضافت التحريات أن المنتحرة قبل وفاتها حدثت خلافات مع أسرتها نتيجة تركها منزل الزوجية، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى ما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة، قررت خلالها تناول ربع حبة حفظ الغلال السامة، للتخلص من حياتها، وذلك وفق ما قررت في أقوالها.

وتحرر المحضر رقم 7032 لسنة 2020 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وقررت النيابة العامة حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات، وفق اتهام أهلية المتوفية للزوج.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر