اخر الأخبار
القوي العاملة: الإمارات تنبه علي المقيمين الراغبين في العودة إلى عدم حجز أو شراء تذاكر السفر أو السفر قبل الحصول على تصريح دخول مجلة The European العالمية تمنح البنك الأهلي المصري جائزتي أفضل بنك في مجال التجزئة المصرفية وأفضل بنك في الخدمات الرقمية استحداث إدارة لمتابعة تنفيذ الاجراءات الاحترازية وأماكن انتظار للمواطنين خارج المصالح الحكومية بالغربية حملة جديدة لمستقبل وطن لتطهير وتعقيم القرى لمواجهة كورونا بكفر الشيخ القوي العاملة : اليوم .. وصول 3 رحلات للعاملين المصريين العالقين بالكويت محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمناقشة تنفيذ قرارات رئيس الوزراء للتأكد من سد احتياجات المستشفيات من الأطقم الطبية محافظ أسيوط يترأس لجنة التفتيش والمتابعة للمرور على مخازن الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بعلاج مرضى كورونا للتأكد من توافرها رئيس الوزراء يناقش خطة استئناف حركة السياحة الخارجية والطيران تأييد الحكم على قتلة محمود البنا ضحية الشهامة بالسجن 15 عاما منتدى الجمعيات الاهلية بالمجلس القومي للمرأة عبر تطبيق زووم اونلاين

حوادث وقضايا

تحقيقات النيابه في واقعة مقتل "شيطان وحواكة" بكفر طهرمس

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 05:04 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
كشفت معاينه النيابة العامة، بجنوب الجيزة، لجثتي "شيطان" و"حواكة"  الذى قتلا إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة بولاق الدكرور، أن أحدهما مصاب بطلق ناري، والآخر مصاب بجرح قطعى بالرقبة نتيجة آلة حادة.

وكشفت التحقيقات، عن تفاصيل مشاجرة بالأسلحة النارية وقعت بين عائلتين بمنطقة بولاق الدكرور، وأسفرت عن مقتل شابين وإصابة 3 آخرين.

فيما استمعت النيابة لشهود العيان، الذين أكدوا أن المكان الذي شهد الواقعة كان أشبه بالحرب، قائلين: "الدنيا كلها كانت بتجري من الخوف وضرب النار كان في كل مكان لحد ما المباحث جت وقبضت على الموجودين".

وأوضحت التحقيقات، أن مشادة كلامية وقعت بين شاب يدعى "باسم شيطان" وآخر يدعى "محمود حواكة"، لدى معاتبة الأول للثاني على إرشاده للشرطة عن نشاطه غير المشروع في تجارة المواد المخدرة.

وأضافت التحقيقات أن المشادة تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد أصدقاء "شيطان" ويدعى "بصلة" عيارا ناريا صوب الطرف الثاني ما أسفر عن مقتل الشهير "حواكة"، وفر الجاني هاربا، وعلى إثر ذلك أمسك أشقاء القتيل "شيطان" واعتدوا عليه بالضرب حتى أسقطوه قتيلا، وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي بمنطقة كفر طهرمس التابعة لقسم شرطة بولاق الدكرور. وأمرت النيابة بتشريح جثتي الشابين، للتصريح بالدفن، فيما طلبت التحريات حول الواقعة. 

وكانت البدايه عندما تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة بولاق الدكرور من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ووجود متوفين ومصابين بنطاق القسم.

وبالعرض على اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وجه المقدم محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية لمكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها والقبض على طرفي المشاجرة.وتمكنت القوات من القبض على طرفيها، وتعيين الخدمات الأمنية بالمنطقة محل المشاجرة لملاحظة الحالة ومنع تجدد المشاجرة مرة أخرى، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة .

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر