اخر الأخبار

حوادث وقضايا

"قتلنا الشيطان.. خلصنا عليه.. أمن الجيزه يكشف تفاصيل مقتل شابين في الطريق العام بفيصل

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 05:55 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
"قتلنا الشيطان.. خلصنا عليه"، عبارة رددها 3 أشخاص بعد أن قتلوا شخصا انتقاما منه على قتل شقيقهم في شارع محمد إبراهيم المتفرع من شارع الملكة، بمنطقة فيصل التابعة لمحافظة الجيزة.

وذكرت التحريات والتحقيقات، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن مشاجرة وقعت بين شابين انتهت بقتل أحدهما، بسبب إبلاغ المجني عليه الشرطة عن المتهم لإتجاره في المواد المخدرة، ما دفع المتهم لقتله.

 وأوضحت التحريات والتحقيقات، أن اشقاء المجني عليه أمسكوا بالمتهم وقتلوه ومثلوا بجثته في أولى ساعات انتهاء الحظر..

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، عن أن بداية الواقعة، كانت بمشادة كلامية بين شاب يدعى "باسم شيطان" وآخر يدعى "محمود حواكة"، لدى معاتبة الأول للثاني على إرشاد الشرطة عن نشاطه غير المشروع في تجارة المواد المخدرة، ثم تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد أصدقاء "شيطان" ويدعى "بصلة" عيارا ناريا صوب الطرف الثاني ما أسفر عن مقتل "حواكة".

وعقب ذلك فرا المتهم هاربا، إلا أن أشقاء المجني عليه أمسكوا بالمتهم وشهرته "الشيطان"، واعتدوا عليه بالضرب حتى أردوه قتيلا، وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي.

وجرى تحرير محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة التي أجرت معاينة تصويرية لمكان الواقعة، وحرزت الكاميرات التي رصدت تفاصيل الجريمة، وبدأت في استجواب عدد من شهود العيان، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إرسل لصديق

تصويت

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

هل تتوقع التزام المواطنين بالحظر خلال أيام العيد؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر