محافظات
محافظ الشرقية يُشارك مناقشة رسالة دكتوراة بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر
الجمعة 17/فبراير/2017 - 04:54 م
طباعة
sada-elarab.com/25954
شارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مناقشة رسالة دكتوراة مقدمه من الباحث جلال محمد محمود غانم و عنوانها ( الاتجاهات الأدبية و النقدية ) في مجلة الهلال من عام 1993 ميلادية و حتى عام 2002 دراسة تحليلية نقدية و ذلك بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف و بحضور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق و اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة .
أكد وزير الاوقاف أهمية تعلم اللغة العربية في فهم كتاب الله وأوجه إعجازه و السنة النبوية الشريفة









