محافظات
بالصور.. محافظ القليوبية فى زيارة مفاجأة لشبين القناطر فى أول يوم له
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية الجديد في أول يوم عمل بجولة مفاجئة صباح اليوم بمدينة شبين القناطر وبدأ الزيارة بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بوسط المدينة ثم قام بالمرور مترجلآ في شوارع المدينة , يرافقه السيد مدير أمن القليوبية.
هذا وقد أغضب من شوارع المدينة وكثرة الإشغالات
والباعة الجائلين وتحدث معه العديد من المواطنين حول عدم نظافة الشوارع بعد سقوط الأمطار
أمس قائلآ " أنا جاي وماشى وسط الأمطار " حتي يتم عمل اللازم ورفع جميع معوقات
الشوارع والطرق.
وقد أعطي تعليمات لرئيس مدينة شبين القناطر برفع
جميع تراكمات الأمطار والتنبيه على أصحاب المحال التجارية عدم الخروج عن الأرصفة المسموح
بها، وذلك تجنبًا للمسائلة والوقوع في الخطأ والالتزام بالقوانين.
وأكد أنه أتى إلي مدينة شبين القناطر لحل مشاكل
المواطنين التي تكمن معظمها في المياه والصرف الصحي وغيرها والتعرف على مشكلة المواطن
عن قرب للعمل على حلها بأسرع الطرق دون الانتظار إلي الروتين وغيره وذلك للتسهيل على
المواطن .









