محافظات
سانت كاترين ودهب تستقبلان 1042 سائحا خلال الـ 24 ساعة الماضية
الجمعة 17/فبراير/2017 - 11:52 ص
طباعة
sada-elarab.com/25917
وأشار إلى انخفاض درجات الحرارة لتصبح الكبرى 5 درجات مئوية والصغرى 5 درجات تحت الصفر .. مؤكدا عدم صعود السائحين إلى جبل موسي أو جبل عباس بعد تحذير الشركات السياحية من خطورة الوضع على حياة السائحين في ظل الطقس السيء.
من جانبه، صرح طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمدينة دهب بأن المدينة استقبلت خلال ال 24 ساعة الماضية 782 سائحا منهم 368 أجنبيا و406 مصريين و8 عرب.
وأوضح أن السائحين زاروا مناطق البلوهول والثري بول واللاجونا لممارسة رياضة الغوص وأيضا قاموا برحلات سفاري إلى وادي قني والطويلات للتمتع بركوب الجمال وتناول العشاء البدوي بالإضافة إلى زيارة المحميات الطبيعية في ابوجالوم والبلولاجون عن طريق الجمال والمراكب.









