اخر الأخبار

رياضة

سالزبورج ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود الريدز للتأهل كمتصدر بدوري الأبطال

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 10:05 م
صدى العرب
طباعة
حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزًا رائعًا ومهمًا على مضيفه سالزبورج النمساوي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة.

وجاء هدفا ليفربول فى غضون دقيقتين فقط، حيث سجل الغيني نابي كيتا الهدف الأول فى الدقيقة 57 من رأسية إثر عرضية من ساديو ماني، قبل أن يضيف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني فى الدقيقة 58 وسط غفلة من الدفاع مستغلاً تقدم الحارس ليسدد الكرة من زاوية صعبة.

ولعب فريق سالزبورج على الهجمة المرتدة، وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى الريدز، لاسيما في بداية الشوط الأول لولا تألق الحارس أليسون والمدافع الهولندي العملاق فيرجيل فان دايك.

وأضاع محمد صلاح العديد من الفرص قبل تسجيل الهدف، حيث أهدر المصري 3 فرص مؤكدة، جاءت الفرصة الأولى فى الدقيقة 5 عندما أرسل صديقه لوفرين كرة بينية بشكل رائع ليضعه في انفراد تام بالمرمى إلا ان الحارس تصدى لتسديدة صلاح.

فيما جاءت الفرصة فى الدقيقة 29 عندما مرر له نابي كيتا كرة أمام المرمى قبل أن يسددها صلاح بغرابة شديدة بجانب القائم.

أما الفرصة الثالثة فجاءت في بداية الشوط الثاني، عندما تلقى تمريرة أمام المرمى من زميله ساديو ماني ليسددها خارج المرمى.

بهذه النتيجة ينهي ليفربول دور المجموعات متصدرا جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الايطالي صاحب الوصافة، الذى حقق فوزا عريضا اليوم على جينك البلجيكي، ليتأهل ليفربول بصحبة نابولي إلى دور الـ16 .

وكانت المباراة التي جمعت بين ليفربول وسالزبورج بملعب "آنفيلد"، قد انتهت لصالح ليفربول بنتيجة 4-3.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر