رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 يستعد لتنظيم عطلة أسبوع أكبر من أي وقت مضى في العاصمة الإماراتية خلال ديسمبر تعاون مصري -إماراتي لتعزيز فرص الاستثمار في مجال توطين صناعة السيارات الكهربائية والتقليدية ومكوناتها مشروع رأس الحكمة بين الإمارات ومصر .. تقرير يلقي الضوء حول تأثيرها على الاقتصاد المصري نشاط مكثف لشباب قادرون وتوقيع عدد من البروتوكولات بالبحيرة 42 حزب سياسي يقررون دراسه الاثر التشريعي لتعديلات قانون المرور المطالبه بالغاء عقوبه الحبس في جريمه طمس اللوحات المعدنية الإثارة تزداد في مجموعة النيل.. خسارة الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي «جي في للاستثمارات» توقع اتفاقية شراكة حصرية مع «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري مصر الطيران تطالب عملائها بمراجعة الحجوزات تزامنا مع بدء التوقيت الصيفي وكيل صحة الجيزة يشهد فعاليات ختام الدورة التدريبية للتمريض بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة "الحطاب" عن ذكرى تحرير سيناء: تحمل ذكريات الفخر والسيادة المصرية على أغلى بقعة من أرضنا

محافظات

محافظ البحيرة: يتابع أعمال صيانة ورصف الطرق وأعمال الإنارة والنظافة وإصلاح الأعطال الكهربائية بنطاق المحافظة

الأحد 21/يوليو/2019 - 02:51 م
صدى العرب
طباعة
نجلاء النعماني
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة علي ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية  لتحسين كافة الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين والتواصل معهم ميدانياً والعمل علي الإستجابة لمشاكلهم وحلها بشكل فورى وخاصة فيما يتعلق بأعمال رصف الطرق والشوارع الرئيسية والفرعية وصيانة الإنارة بها بشكل دورى وتكثيف أعمال النظافة للظهور بالمحافظة  بالشكل الجمالي والحضاري الذي يليق بها.

 مشيراً إلى أنه جاري متابعة أعمال صيانة ورصف طريق جسر مصرف العطف بطول ١كم بداية من طريق منية السعيد بإتجاة المحمودية بتكلفة ١.٥ مليون جنية وذلك بالتنسيق مع  إدارة الصيانة بمديرية الطرق وهندسة طرق المركز .

كما تقوم الوحدة المحلية بمركز ومدينة شبراخيت بمتابعة أعمال الإنارة  بالتنسيق مع شركة الكهرباء وبمعاونة الأهالي بتوصيل كابل كهرباء أرضي بطول ٦٥٠ متر بدلاً من أسلاك التيار العالي المار بالكتلة السكنية بمنطقة تل الشهداء بلقانة .

وقام فريق العمل المكلف بالصيانة وإصلاح الأعطال الكهربائية بمركز ومدينة الدلنجات بإستبدال كشافات الكهرباء القديمة بكشافات ليد وصيانة الكشافات في المقابر والطرق العامة ومراكز الشباب كما تم إزالة الأسلاك المخالفة وعمل الصيانة اللازمة للكشافات ومحولات الكهرباء .

وقام قسم الطاقة بالوحدة المحلية لرشيد  بإصلاح محول كهرباء وصيانة كشافات الإنارة بقرية الجدية وقرية الشماسمة بالوحدة المحلية لقريه الأمير .
 
هذا وقد نفذت الوحدة المحليه بمركز ومدينة الدلنجات حملة نظافة مكبرة أسفرت عن  رفع أكثر من ٤٥ طن من تراكمات القمامة من نقاط التجمع والقمامة والمخلفات الصلبة والأتربة المتراكمة في الشوارع الرئيسية والفرعية .

وشدد اللواء المحافظ علي ضرورة إستكمال تلك الحملات والأعمال للإرتقاء بالمستوي المعيشي للمواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم والحفاظ علي سلامة أرواحهم .


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر