اخر الأخبار
جامعة الزقازيق تستقبل ممثلي الجامعة الأمريكية لمشروعات المراكز الجامعية للتطوير المهني للمرة الثانية محافظ كفر الشيخ يكلف بإقامة حفل ختامى لأنشطة مدارس التمريض محافظ الشرقية يهنئ العاملين بالاتحاد العام لمراكز الشباب لحصولهم على المركز الأول في فعاليات الملتقي الأول لمراكز شباب المدن رؤساء المكاتب الثقافية لدول الخليج يحددون إليه القبول والتسجيل بالجامعات المصرية محافظ الجيزة: 124 شاشة لعرض مباريات الأمم الإفريقية بمراكز الشباب والميادين رئيس الوزراء: يلتقى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إيدرا باور للكهرباء انطلاق برنامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعات بجامعة الدول العربية لأول مرة السماح لمياه سوهاج استيراد المعدات والآلات والأجهزة مباشرة "سوهاج" تنظم ورشة عمل للتوعية بأليات حماية الطفل ومناهضة ختان الإناث بالقرى والنجوع "الخارجية" تستضيف اجتماعات اللجان المنبثقة عن اتفاقية المشاركة بين مصر والاتحاد الأوروبي

حوادث وقضايا

عاطل يلقي نفسه من أعلى كوبري ستانلي.. والمارة تنقذه

الخميس 23/مايو/2019 - 09:21 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
ألقى شاب نفسه من أعلى كوبري ستانلي، شرق الإسكندرية، مساء اليوم، بسبب معاناته من مرض نفسي، وفقا لوالدته، قبل أن يتمكن المارة من إنقاذه قبل الغرق.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بإلقاء شاب بنفسه من أعلى كوبري ستانلي، بدائرة القسم، وتمكن المواطنون بالطريق العام من إنقاذه قبل أن يلقى مصرعه.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الرمل أول، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن مرتكب الواقعة شخص يدعي "ع. ف. أ."، يبلغ من العمر 35 عامًا، عاطل، مقيم عزبة أبو سليمان، دائرة قسم شرطة الرمل ثان.

وأسفر الحادث عن إصابة المذكور بكدمة أسفل الظهر واشتباه كسر بالفقرات العنقية، بسبب انخفاض منسوب مياه البحر واصطدامه بقاع البحر.

بسؤال والدته "ا. ر. ي."، 74 عامًا، ربة منزل، قالت في التحقيقات إن "نجلها يعاني من مرض نفسه وسبق حجزه في مستشفى المعمورة للطب النفسي 3 مرات لتلقي العلاج اللازم".

أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 3996 لسنة 2019 إداري الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر