رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

مصرع سائق في مشاجرة بشبرا الخيمة

السبت 18/مايو/2019 - 12:11 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

لقي سائق مصرعه في مشاجرة نشبت بينه وبين صاحب محل دواجن، بسبب الخلاف على دفع قيمة استهلاك المياه في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

جرى التحفظ على الجثة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بمناظرة الطب الشرعي والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغا للعميد صموئيل عطا الله مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة، ومتوفى بناحية شارع النور منشية عبد المنعم رياض دائرة القسم.

على الفور، انتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد عصر رئيس مباحث القسم إلى المنطقة، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول "فتحي م ع"  59 عاما، سائق جثه هامدة، وبمناظرتها تبين وجود خدش بالصدر وبعض الاحمرار حول الرقبة.

وتبين أن الطرف الثاني "ناصر. س. خ" (63 عاما)، صاحب محل دواجن ومقيم ذات العنوان، ذلك حال قيام الأول بمطالبة الثاني بدفع قيمه استهلاك المياه بناءاً على طلب مالك العقار، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الأخير بالتعدي على الأول والتسبب في وفاته.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال كل من زوجه المتوفي وابنه، أيدا ماجاء بالفحص، وأضافا أن المتوفي سبق وأن أجرى عملية قلب مفتوح، واتهما المشكو في حقه بالتسبب في وفاته.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المشكو في حقه،  وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، مضيفا أنه والمتوفى تبادلا الإمساك بملابسهما وأثناء ذلك تفاجأ بوفاته.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10275 جنح قسم اول شبرا الخيمه لسنة 2019.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر