اخر الأخبار

محافظات

"حُماة الوطن" بقنا يستنكر صدور قرار الصحة بنقل وكيل الوزارة إلي مركز الأورام

الخميس 16/مايو/2019 - 03:57 م
صدى العرب
طباعة
محمد فتحي

استنكرت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة قنا صدور قرار الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والذي يقضي بنقل الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا إلى مركز الأورام بالمحافظة .

وقال يحي الخلاوي أمين الحزب بقنا أن الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بذل مجهودًا كبيرًا في تطوير القطاع الصحي بالمحافظة خاصة وأنه مُلم بمشكلات قنا الصحية ويعمل جاهدًا علي إيجاد الحلول لتلك المشكلات في أسرع وقت.

وأوضح الخلاوي، أن الدكتور خضاري، له إسهامات كثيرة في تطوير المنظومة الصحية بمستشفيات المحافظة وخاصة الطفرة الصحية التي شهدها مستشفي قنا العام .

وأشار محمد فتحي المرواني مساعد أمين الحزب لشئون الإعلام،أن القطاع الطبي بمحافظة قنا شهد طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الماضية بقيادة الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والتي من أهمها استكمال المنظومة الطبية بمستشفى قنا العام بالعناية المركزة والقسطرة القلبية وهو ما انعكس علي  المواطن القنائي إيجابيًا وأراحه من السفر إلي المحافظات المجاورة لتلقي الخدمة الطبية ناهيك عن التحسن الواضح في الخدمة الطبية المقدمة لأهالي قنا والسعي المستمر إلي تقديم الأفضل من الخدمات الطبية رغم ضعف الإمكانيات المتاحة حاليًا.

وطالب فتحي الكنزي أمين الإعلام والمتحدث الرسمى بإسم الأمانة العامة لحزب حماة الوطن بمحافظه قنا،بإعادة النظر في قرار الدكتورة وزيرة الصحة بنقل الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا لاستكمال مسيرة البناء والتطوير التي يشهدها قطاع الصحة بمحافظة قنا منذ توليه المسئولية في عهد فخامة الرئيس السيسي.

وأكد الكنزي،علي أن الدكتورخضاري، قيادة مرنة وحكيمة استطاعت احتواء الكثير من الأزمات التي واجهت سير منظومة العمل خلال الفترات السابقة فضلًا عن أنه دينامو حملة 100 مليون صحة والتي شهدت نجاحًا ملموسًا في قنا والتي انتهت فعالياتها خلال الأيام القليلة الماضية وحققت نسبة نجاح بلغت 81 % رغم ما كانت تعانيه الحملة من معوقات وضعف في الإمكانيات .

إرسل لصديق

تصويت

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

من الأفضل لتدريب المنتخب بعد وعكة 2019

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر