رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
«الصحافة بين الأمس واليوم.. ثورة الذكاء الاصطناعي» مشروع تخرج لطلاب تمهيدي الصحافة بآداب سوهاج ندوة إرشادية وحقليه للنهوض بمحصول القطن بمركز أجا بالدقهلية مدرسة "طيبة" بأشمون تهدى للوطن قادة ومبدعين فى حفل تخرج دفعة 2026 لجنة عربية تدعو إلى "الإبادة التعليمية" في غزة لخطة تأسيسية عاجلة لتشكيل التعليم الفلسطيني وزير الزراعة يستقبل ممثلي شركة "بيتي ـ احدى شركات المراعي" لبحث ضخ استثمارات جديدة جنوب سيناء ترسخ ملامح مدينة عصرية.. منظومة نظافة يومية مكثفة تعيد الانضباط للمشهد الحضري وزراء "الكهرباء"و"الاتصالات" و"الاستثمار" يبحثون الخطوات التنفيذية لإعداد الاستراتيجية الوطنية لصناعة مراكز البيانات "الأولى العقارية" تنظم احتفالية لعملائها وشركاء النجاح لمشاهدة مباراة منتخب مصر في كأس العالم انطلاق كورس الذكاء الاصطناعي والبرمجة بمكتبة مصر العامة ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة" لبناء جيل يواكب متطلبات المستقبل رفع أكثر من 90 طنًا من المخلفات والتراكمات بقرى مركز أبنوب

محافظات

انتهاء المرحلة الثانية من تدريب المشورة الأسرية بمركز تدريب صحة المرأة بالجيزة

الإثنين 18/مايو/2026 - 12:04 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
استضاف مركز تدريب صحة المرأة بالجيزة مجموعة ٣ بقاعة ١ و مجموعة ٢ بقاعة ٢ للتدريب على المرحلة الثانية من تدريب "المشورة الأسرية" الخاص بمبادرة الألف يوم الذهبية، حيث تدرب عدد من العاملين بالفريق الصحي من مختلف التخصصات من أطباء أسنان وصيادلة وأخصائيي علاج طبيعي وتمريض على موضوعات هامة كالتالي:

اليوم الأول بقاعة ١؛ محاضرة "مهارات التواصل" مع د/إيمان محمد هندي.
و بقاعة ٢؛ محاضرة "الدولا" مع أ/سعيدة محمود.

اليوم الثاني بقاعة ١؛ محاضرة "الرضاعة الطبيعية" مع د/منال عبد العاطي 
و بقاعة ٢؛ محاضرة "تنظيم الأسرة" مع د/آيات إبراهيم.

اليوم الثالث بقاعة ١؛ محاضرة "النمو و التطور" مع د/محمد خلف
و بقاعة ٢؛ محاضرة "مشورة ماقبل الزواج" مع د/رشا ربيع.

أما عن اليوم الرابع فتم عمل الإختبار النظري و العملي للمتدربين.

التدريب تم بناءا على توجيهات السيدة الدكتورة/عبلة الألفي نائب وزير الصحة لتنمية الأسرة و السكان و المشرف العام على مبادرة الألف يوم الذهبية، و بالجيزة تحت رعاية السيد الدكتور/أحمد الأنصاري محافظ الجيزة و السيد الدكتور/ إسحق جميل وكيل وزارة الصحة بالجيزة و السيدة الدكتورة/ عفاف محمد وكيل مديرية الشئون الصحية بالجيزة للطب الوقائي و تحت إشراف د/حازم زايد منسق المشورة الأسرية بمديرية الشئون الصحية بالجيزة؛ وبحضور ومشاركة د/ أميرة حسن مدير مركز تدريب صحة المرأة بالجيزة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads