اخر الأخبار

اوشوش الودع

توقعات الأبراج وحظك اليوم

الإثنين 06/أبريل/2020 - 04:33 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات

كيف سيكون حظك لهذا اليوم؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ سؤال يطرحه الجميع لذلك إليك توقعات الأبراج ليوم الاثنين 6/4/2020.

برج الدلو:
قد تعانى من مجموعة من المشكلات لا تستطيع السيطرة عليها، حاول أن تتحلى بالهدوء حتى تمر تلك الفترة المزعجة بسلام لديك القدرة على التغلب على تلك العقبات.

برج الحوت:
عندما تشعر بلحظة امتنان للآخرين، لا تتردد فى التعبير عن ذلك، فهم دوماً يحتاجون لسماع الكلمات الطيبة منك، فلا تبخل عليهم بها.

برج الجوزاء:
يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلة مزيدا من النجاحات على كافة المستويات لاهتمامك بالاصلاح فحاول ان تستمر وتفوذ بالمزيد.

برج العذراء:

يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة المقبلة مكسب مالى واجتماعى مذهل كنت تنتظرة منذ فترة ، فاشكر ربنا على نعمة، مع نجاح ملموس فى خططك الصحية

برج الميزان:

تشعر بأنك مبدع ومستعد لإنجاز عدد من الأشياء ومع ذلك فإن الخوف فيما يعتقده الاآخرون. ويقولونه قد يعيقك بشكل كبير 
 
 
برج الأسد:

لقد خصصت وقتا وجهدا كبيرا لمشروع جديد هام بالنسبة لك وستبدأ تأتى ثمارها الان اليوم ستخرج بطرق مبتكرة لإنجاز جميع مهام عملك بسهولة 
 

برج الجدى:

إذا كان هناك توتر مستمر فى علاقتك بشخص ما فقد ترغب اليوم فى إيجاد مخرج من ذلك ولكن عليك التحلى بمزيد من الصبر والابتعاد عن التوتر 
 
برج الحمل:

يتوقع علماء الفلك أن تواجه مشكلة بسبب خلاف بينك وبين شخص له سلطة ونفوذ عليك، ويمكن أن تسوء الأمور بشكل كبير إذا لم تكن لبقًا ودبلوماسًا. حاول أن تقلص الخسائر للحد الأدنى. 
 
برج الثور:
تنتظرك أيام مشرقة وسعيدة في القريب العاجل فحاول أن تتحلى بالصبر ولا تنساق وراء ميلك للاكتئاب واسحب نفسك بعيدًا عن كل المشاعر السلبية. 
 
برج السرطان: 

تواجه بعض المشاكل والعراقيل بسبب ضغائن شخصية مما يجعلك تعجز عن إنجاز مشروع هام بالنسبة لك، سواء شخصيًا أو مهنيًا، وقد يبدو الأمر مزعجًا في المدى القريب ولكن على المدى القريب ستكتشف أن هذا كان فيه الخير لك. 
 

برج العقرب:

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة، استقرار نسبى فى حياتك العملية، ومفاجآت فى حياتك العاطفية وحدث سعيد على المستوى الشخص .

برج القوس:

إجلس مع نفسك، جلسة صريحة وتناول مع مشروبك المفضل ، وصاحب معك وورقة وقلم وفكر بعقلانية قد يجعل الأمور أفضل كثيرًا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر