رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق بالاس وسط المدينة يطلق مجموعة من التجارب المميزة خلال شهر رمضان الكريم

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 10:51 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن بالاس وسط المدينة، الفندق الفاخر والشهير بتقديم مستويات غير مسبوقة من التميز في مجال الضيافة، عن إطلاق مجموعة من العروض المميزة والتجارب الراقية في مطعم إيوان خلال شهر رمضان الكريم. ويشتهر إيوان بأجوائه الشرق أوسطية التقليدية وتقديم أشهى الأطباق الشرقية والعربية الأصيلة. ويحتفي المطعم بشهر رمضان الكريم من خلال مجموعة من تجارب الإفطار اليومية الفريدة، إلى جانب وجبات السحور أيام الخميس والجمعة والسبت. ويوفر المطعم الراقي إطلالات خلابة على برج خليفة ونافورة دبي، مما يجعله الوجهة المثالية للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق خلال الشهر المبارك.

 

الإفطار في مطعم إيوان

يستقبل مطعم إيوان ضيوفه على الإفطار من الساعة 6:30 مساءً حتى 9:00 ليلاً، حيث تتكامل الأجواء الرائعة للمطعم الفاخر مع الأغاني العربية وأنغام العود العذبة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد و150 درهم إماراتي للطفل الواحد، وخوض رحلة غامرة وسط أجواء الألفة والمودة التي يتميز بها شهر رمضان الكريم.

 

وتتضمن قائمة الطعام الفريدة الخبز العربي التقليدي ومختلف أنواع الشوربات وأصناف المقبلات الساخنة والباردة، إلى جانب منصة خاصة بالمأكولات البحرية ومحطات الطهو المباشرة واللحوم المشوية الطازجة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية العربية والهندية والعالمية. ويحلو ختام الأمسية بتذوق الحلويات الشهية والعصائر العربية الطازجة وغيرها من الخيارات التي تميز الشهر الكريم. كما يوفر المطعم لضيوفه أجواء عائلية للاستمتاع بتجارب تناول طعام استثنائية برفقة الأحبة تتضمن قائمة طعام مخصصة ترضي مختلف الأذواق من أطايب المطبخ الشرق أوسطي وغيره.

 

الموعد: طيلة شهر رمضان الكريم (10 مارس حتى 8 أبريل) من الساعة 6:30 مساءً حتى 9:00 ليلاً
العرض: بوفيه الإفطار الرمضاني والعصائر الرمضانية التقليدية على وقع الأغاني العربية وأنغام العود العذبة

السعر: 259 درهم إماراتي للشخص الواحد و150 درهم إماراتي للطفل الواحد

*لمزيد من المعلومات والحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 044287961 أو التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected]

*تتوفر حسومات لأعضاء برنامج يو من شركة إعمار وفقاً للشروط والأحكام.

 

 

 

 السحور في مطعم إيوان

يقدم مطعم إيوان تجربة سحور مميزة خلال شهر رمضان الكريم أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 10:30 ليلاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل، حيث يتيح المطعم لضيوفه الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق العربية والشرقية الرائعة وسط الأجواء الشرق أوسطية المميزة والإطلالات الخلابة على برج خليفة ونافورة دبي.

 

وتتضمن التجربة الفريدة تقديم مجموعة من الأغاني العربية على وقع أنغام العود العذبة، والتي تعكس الإرث الثقافي الغني للمنطقة، فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية والنكهات الفريدة التي ترضي مختلف أذواق الضيوف. ويدعو المطعم ضيوفه إلى الاستمتاع بهذه التجربة المميزة والاحتفاء بالشهر الكريم وسط أجواء الضيافة العربية الأصيلة.

 

الموعد: أيام الخميس والجمعة والسبت طيلة شهر رمضان الكريم (11 مارس حتى 8 أبريل) من الساعة 10:30 ليلاً حتى 1:00 بعد منتصف الليل

العرض: وجبة سحور على وقع الأغاني العربية وأنغام العود العذبة 

السعر: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد و100 درهم إماراتي للطفل الواحد

*للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 971044287961+ أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

*تتوفر حسومات لأعضاء برنامج يو من شركة إعمار وفقاً للشروط والأحكام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر