رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

فندق فيدا كريك هاربر يقدم تجربة برانش ليمتلس المميزة

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 10:21 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 أعلن فندق فيدا كريك هاربر عن إعادة إطلاق تجربة برانش ليمتلس المميزة للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع اعتباراً من 4 نوفمبر الجاري. وتوفر التجربة تشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية والمشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المميزة والإطلالات الخلابة على أفق دبي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه التجربة في الهواء الطلق بمطعم ذا كورتيارد وسط الأجواء اللطيفة والمناظر الساحرة كل يوم سبت من الساعة 1 ظهراً وحتى 5 مساءً.

 

وتأخذ قائمة البرانش الضيوف في رحلة فريدة مع أطايب المطبخ المتوسطي، حيث تقدم مجموعة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة، بما في ذلك الكالاماري المقلي والكبة بلحم الضأن ولفائف سبرينج رول بالخضار. كما تضم محطات الشواء الحية تشكيلة مميزة من المأكولات الشهية والطازجة، مثل شيش طاووق الدجاج وأسياخ لحم الضأن المتبل. وتقدم محطة الطهو الحية في ذا كورتيارد طبق لحم خاصرة العجل المشوية والسمك المحلي الكامل، ليضمن استمتاع الضيوف بنكهات تأسر الحواس.

 

ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الرئيسية الشهية، بما في ذلك ورق العنب المحشو وبرياني الخضار. ويطيب ختام وجباتهم بأشهى أطباق التحلية مثل كيك الشوكولاتة وكريم بروليه وكيكة الأناناس، بالإضافة إلى تشكيلة من نكهات الشيشة.

 

ويشكل ذا كورتيارد المكان الأمثل لمحبي التقاط الصور المميزة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل إطلالاته الخلابة، حيث يستمتع الضيوف بأشهى المأكولات في الهواء الطلق مع النسيم اللطيف لشهر نوفمبر، إضافة إلى التلذذ بمجموعة متنوعة من المشروبات المميزة والكوكتيلات المحضرة على يد أمهر خبراء مزج المشروبات.

 

ويوفر ذا كورتيارد أجواءً نابضة بالحياة على وقع أنغام منسق أغاني عالمي لتكتمل هذه التجربة المميزة وتمنح الضيوف أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء. ويحرص ذا كورتيارد على تقديم عروض وباقات تلبي مختلف التفضيلات والاحتياجات، حيث تتوفر باقة المشروبات الخفيفة بسعر 199 درهم إماراتي للشخص الواحد، وباقة مشروبات المطعم المميزة بسعر 299 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

وتشكل تجربة برانش ليمتلس في فندق فيدا كريك هاربر الطريقة الأمثل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل مميز، من خلال مجموعة استثنائية من المأكولات الشهية والعروض الترفيهية الممتعة والإطلالات المذهلة. ويمكن للضيوف خوض هذه التجربة الفريدة عن طريق حجز طاولة مسبقاً والاستمتاع بالرفاهية الفاخرة.

التاريخ: كل يوم سبت اعتباراً من 4 نوفمبر 

توقيت برانش يوم السبت: من 1:00 ظهراً وحتى 5:00 مساءً

السعر: 199 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً المشروبات الخفيفة

299 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنةً مشروبات المطعم

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر