رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

نازكا يستقبل العام الجديد بحفل عشاء فاخر مع إطلالات مذهلة على عروض الألعاب النارية من برج خليفة

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 01:35 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 ديسمبر 2023: أعلن مطعم نازكا عن تقديم حفل العشاء جالا إن ذا سكاي بإلهامٍ من أجواء جاتسبي المذهلة وسط إطلالات خلابة على أفق دبي، وذلك احتفاءً بالعام الجديد. ويقدم المطعم النابض بالحياة لضيوفه في ليلة رأس السنة حفل عشاء فاخر يتضمن تشكيلة من المأكولات والمشروبات المختارة مع عروض ترفيهية مبهجة تحتفي بالعام الجديد بطريقة استثنائية.

 

نازكا هو وجهة تناول الطعام الوحيدة التي توفر إطلالات خلابة متواصلة على برج خليفة وأفق دبي، ويشكّل الوجهة المثالية لاستقبال العام الجديد وسط عروض الألعاب النارية الرائعة التي تضيء سماء دبي عند منتصف الليل. ويتميز المطعم بأجوائه الداخلية الراقية وتصاميم التراس الخارجي الفخم، ما يجعله وجهة مميزة لقضاء أمسيات استثنائية.

 

ويقدم نازكا حفله المميز المستوحى من أجواء جاتسبي الفاخرة في 31 ديسمبر من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ويشجع ضيوفه لارتداء ملابس أنيقة تناسب الأجواء الاحتفالية والراقية.

 

ويوفر المطعم الأنيق لرواده في هذه الأمسية نخبة مختارة من أشهر منسقي الأغاني، بمن فيهم ديمايا، بالإضافة لعروض غنائية وموسيقية حية لعازفي الكمان والساكسفون، ما يضمن قضاء أجمل الأوقات التي ترضي جميع الأذواق.

 

وتتضمن الأمسية الفاخرة قائمة طعام من 13 طبق مع خدمة تقديم مشروبات فاخرة ومجموعة غير محدودة من المشروبات الاحتفالية الخاصة. ويحظى عشاق الطعام بفرصة تذوق تشكيلة من أشهى الأطباق، بما في ذلك سيفيتشي جوز الهند والمانجو، وتمبورا الهليون، وناسو نو نيكو، وشريحة اللحم بالفطر البري، وسمك السلمون بصلصة ترياكي، ومحار نيكاي وغيرها الكثير. ويحلو ختام التجربة المميزة بأطباق الحلويات، مثل تاكو الشوكولاتة وثمرة الشوكولاتة.

 

ويمكن للضيوف الحجز بالصالة الداخلية بسعر 5,000 درهم إماراتي للشخص الواحد، أو بالتراس الخارجي بسعر 7,000 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما تتوافر مقاعد حصرية لكبار الشخصيات عند الطلب. ويحظى محبو الرفاهية المطلقة بفرصة الاستفادة من خدمات مميزة، مثل حجوزات كبار الشخصيات، التي تشمل ترتيبات خاصة للطاولات وإطلالات خلابة على حوض السباحة وبرج خليفة، بالإضافة إلى خدمة تقديم مشروب دوم بيرينيون الفوار.

 

يمكن الحجز أو الاستفسار من خلال الاتصال على الرقم +971 4 542 4200، أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]. كما يمكن للراغبين بتمديد تجربتهم حجز غرفة في فندق العنوان فاونتن فيوز، والغرف متاحة حسب التوافر.

 

لا تفوتوا فرصة قضاء أجمل الأوقات واستقبال العام الجديد بطريقة استثنائية ضمن حفل عشاء جالا إن ذا سكاي في مطعم نازكا.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو زيارة الحساب الرسمي لنازكا على إنستاجرام 

 

التاريخ: 31 ديسمبر بين 07:00 مساءً و02:00 بعد منتصف الليل

العرض: حفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة، مع قائمة طعام من 13 طبق وخدمة تقديم مشروبات فاخرة، إلى جانب عروض ترفيهية حية

السعر: سعر تذكرة الحجز بالصالة الداخلية 5,000 درهم إماراتي للشخص الواحد، بينما يبلغ سعر تذكرة الحجز بالتراس الخارجي 7,000 درهم إماراتي للشخص الواحد.

قواعد اللباس: رسمي أنيق
للحجز: يرجى الاتصال على الرقم +971 4 542 4200 ، أو إرسال بريد الإلكتروني على [email protected]

الشروط والأحكام: 

- الدفع المسبق إلزامي لضمان تثبيت الحجوزات. يتم تعليق المقاعد المحجوزة لمدة 24 ساعة بدءاً من تاريخ الحجز الأولي. سيتم تأكيد الحجز بمجرد حصول المطعم على المبلغ المدفوع مقدماً بالكامل.

- تم تخصيص المقاعد بدقة لضمان تجربة تناول طعام مميزة. تخضع الطاولات أو مقاعد الجلوس المحددة للتوافر، ولا يمكن ضمانها، مع حرصنا الكبير على تلبية الطلبات الخاصة.

- إذا كانت لديكم أي احتياجات غذائية أو طلبات خاصة، يرجى إبلاغنا بذلك عند الحجز، وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتكم كافة.

سياسة الإلغاء: 

في حالة إلغاء الحجز، سيتم استرداد المبلغ على النحو التالي:

- الإلغاءات التي تتم قبل فترة تصل لـ 7 أيام بعد تاريخ بدء الحجوزات: استرداد كامل المبلغ

- الإلغاءات التي تتم قبل فترة تصل لـ 15 يوماً بعد تاريخ بدء الحجوزات: استرداد نصف المبلغ

- الإلغاءات التي تتم بعد فترة تصل لأكثر من 15 يوماً بعد تاريخ بدء الحجوزات: لا يتم استرداد المبلغ

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر