محافظات
رئيس أزهر جنوب سيناء يتفقد لجان الثانوية ويشدد على الانضباط
الأربعاء 24/يونيو/2026 - 12:27 م
طباعة
sada-elarab.com/810735
أجرى فضيلة الدكتور مصطفى نجيب محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية جولة ميدانية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بعدد من اللجان وذلك في إطار المتابعة المستمرة لضمان انتظام العملية الامتحانية وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء يسودها الهدوء والاستقرار.
وخلال جولته اطمأن رئيس المنطقة على انتظام أعمال اللجان والتزامها بالضوابط والتعليمات المنظمة للامتحانات كما تابع مستوى الانضباط داخل مقار اللجان ومدى توافر سبل الراحة اللازمة للطلاب والملاحظين بما يضمن أداء الامتحانات وفق أعلى درجات الشفافية والانتظام
وأكد فضيلته أن منطقة جنوب سيناء الأزهرية تواصل جهودها اليومية لمتابعة جميع اللجان على مستوى الإدارات التعليمية مشددا على أهمية الالتزام الكامل بالقواعد المنظمة للعملية الامتحانية والتعامل الفوري مع أي ملاحظات قد تؤثر على سير الامتحانات أو راحة الطلاب
وأشار إلى أن توفير بيئة امتحانية آمنة ومستقرة يأتي في مقدمة أولويات المنطقة بما يعكس حرص الأزهر الشريف على تهيئة الأجواء المناسبة لأبنائه الطلاب لتحقيق أفضل النتائج
واختتم رئيس المنطقة جولته بتوجيه الشكر إلى القائمين على أعمال الامتحانات لما يبذلونه من جهود ميدانية متمنيا لجميع الطلاب والطالبات دوام التوفيق والنجاح وحصد أعلى الدرجات










