محافظات
مياه الشرب بسوهاج إجراء تحاليل المخدرات والسموم لأكثر من 700 عامل استعدادًا للترقيات
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 04:20 م
طباعة
sada-elarab.com/810671
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالتعاون مع صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطى التحاليل الطبية للكشف عن المواد المخدرة والسموم لعدد 753 عامل من المرشحين للترقية خلال 1 يوليو من العام الجارى صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب واضاف ان اجراء تحليل المخدرات شرط من شروط التعيين أو التعاقد أو الترقية إلى الوظائف الأعلى فى الوظائف العامة وفقا لاحكام القانون.
وأشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية ان فريق صندوق مكافحة علاج الإدمان والتعاطى استمر لمدة اربعة ايام لاجراء التحاليل لعدد 129 من العاملين بالديوان العام وعدد 147 للعاملين بافرع دار السلام وجرجا والبلينا وعدد 253 من العاملين بافرع المنشاة وساقلتة وسوهاج واخميم وعدد 224 من العاملين بافرع طما وطهطا والمراغة وجهينة.










