محافظات
رئيس جنوب سيناء الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية ميدانيا
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 11:07 ص
طباعة
sada-elarab.com/810610
واصل الدكتور مصطفى نجيب محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية جولاته الميدانية المكثفة لمتابعة انتظام سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمختلف اللجان وذلك برفقة محمد عزمي موفد قطاع المعاهد الأزهرية
وشملت الجولة تفقد عدد من اللجان الامتحانية للاطمئنان على انتظام العمل داخلها والتأكد من تطبيق التعليمات والضوابط المنظمة للامتحانات بما يضمن توفير بيئة مناسبة للطلاب تساعدهم على أداء الامتحانات في أجواء يسودها الهدوء والانضباط
وأكد رئيس المنطقة الأزهرية حرص الأزهر الشريف على المتابعة المستمرة لسير الامتحانات ميدانيا والعمل على تذليل أي عقبات قد تؤثر على انتظام العملية الامتحانية مشددا على أهمية توفير كافة سبل الراحة والدعم للطلاب طوال فترة الامتحانات
وأشاد الدكتور مصطفى نجيب بالجهود المبذولة من رؤساء اللجان وأعضاء العمل القائمين على تنظيم الامتحانات مثمنا مستوى الالتزام والانضباط الذي تشهده اللجان ومؤكدا أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد لضمان خروج الامتحانات بالشكل اللائق
واختتم جولته بتوجيه رسالة دعم وتحفيز للطلاب متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج مؤكدا أن الاجتهاد والالتزام هما الطريق نحو التفوق والتميز










