رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائب أسامة أبو العز الإتربي يهنئ منتخب مصر بالفوز التاريخي على نيوزيلندا في كأس العالم 2026 رقابة من الميدان.. رئيس مدينة أبوزنيمة يتابع تطوير محطة الوقود ويفاجئ منظومة البوتاجاز بجولة تفتيشية محافظ كفر الشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين مانسكو أوتوموتيف تطلق بيجو 408 الجديدة وتحافظ على أسعارها دعمًا لثقة العملاء بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور نقيب الفلاحين بعد ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني: "اللي يتعبك متاكلوش" رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يكرم الفائزين بلقب "الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2026/2025 جامعة أسوان تستعد لإطلاق أكبر ملتقى للتوظيف والتطوير المهني في مختلف التخصصات وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير التعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا لمتابعة امتحانات الثانوية العامة وخطط التطوير

محافظات

رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يكرم الفائزين بلقب "الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2026/2025

الإثنين 22/يونيو/2026 - 05:22 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران

كرَّم فضيلة الدكتور محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الاثنين، الفائزين بلقب "الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2026/2025، وذلك في احتفالية نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، بحضور الدكتور مرتضى أبوشارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب.

وشهدت مراسم التكريم، التي أُقيمت بديوان المنطقة، تكريم نخبة من الأخصائيين الاجتماعيين الذين تميزوا في أدائهم المهني داخل المعاهد الأزهرية بمختلف الإدارات التعليمية بمحافظة سوهاج، وجاء هذا التكريم تتويجًا لمسابقة نظمتها إدارة رعاية الطلاب برئاسة الأستاذ محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب، وأعلنت نتائجها بحضور الدكتورة لبنى السيد علي، مدير إدارة رياض الأطفال، بهدف تحفيز العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية وتقدير جهودهم المبذولة في دعم العملية التعليمية والطلاب.

وأسفرت عن فوز كل من:

· الأستاذ طارق محمد عبد الله، أخصائي اجتماعي بمعهد عبد المنعم الزمزمي الإعدادي الثانوي.
· الأستاذة نجوي إبراهيم عبد اللطيف، أخصائية اجتماعية بمعهد جزيرة محروس الابتدائي.
· الأستاذ محمود راغب عبد اللطيف، أخصائي اجتماعي بمعهد مبروك الابتدائي.
· الأستاذة آمال خلف عبد الحليم، أخصائية اجتماعية بمعهد فتيات نزة المحزمين الإعدادي الثانوي.
· الأستاذ محمد أحمد حسانين، أخصائي اجتماعي بمعهد نجع بهادر الابتدائي.

وأعرب فضيلة الدكتور محمد حسني عن تقديره للدور المحوري الذي يقوم به الأخصائيون الاجتماعيون في الميدان التربوي، مؤكدًا حرص المنطقة على تكريم المتميزين من العاملين بها، انطلاقًا من دورهم الفعال في توجيه الطلاب ورعايتهم نفسيًا واجتماعيًا، مما ينعكس إيجابًا على سير العملية التعليمية وتحقيق أهدافها المنشودة، وتمنى للفائزين دوام التوفيق والسداد، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في المراحل القادمة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads