رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رعاية صحية جنوب سيناء ترفع كفاءة الأداء وتراجع جودة الخدمات الطبية

الإثنين 22/يونيو/2026 - 12:52 م
صدى العرب
طباعة
جنوب سيناء - لؤي الكاظم
عقد الدكتور محمد عبد الهادي مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بجنوب سيناء اجتماعا دوريا لمتابعة مؤشرات الأداء التشغيلي داخل المنشات الصحية التابعة للفرع وذلك عبر تقنية الزووم بمشاركة الإدارات الفنية بمقر الفرع وبحضور الدكتور هاني العزبي نائب مدير الفرع
وشهد الاجتماع استعراض مؤشرات الأداء داخل منشات الرعاية الصحية الأولية بمختلف مدن المحافظة إلى جانب متابعة معدلات التردد على الوحدات والمراكز الصحية بما يعكس حجم الاستفادة من خدمات طب الأسرة ودورها في دعم منظومة الرعاية الصحية الأساسية ورفع كفاءتها التشغيلية
كما تناول الاجتماع متابعة أداء منشات الرعاية الثانوية بالمستشفيات التابعة ومراجعة موقف قوائم انتظار العمليات الجراحية مع التأكيد على أهمية الإسراع في إنهاء الإجراءات وتعزيز التنسيق بين الإدارات المختصة بما يضمن الاستغلال الأمثل للطاقات المتاحة وتقليل فترات الانتظار وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمنتفعين
واستعرضت إدارة رضاء المنتفعين أبرز الشكاوى والملاحظات الواردة خلال الفترة الماضية إلى جانب مناقشة الإجراءات التصحيحية المتخذة بما يسهم في تحسين تجربة المنتفعين ورفع كفاءة الخدمات داخل المنشات الصحية
كما تم بحث موقف توافر الأدوية داخل عدد من المنشات الصحية مع التشديد على سرعة التدخل لتوفير الاحتياجات المطلوبة وضمان استمرارية تقديم الخدمة العلاجية دون تأثر في إطار المتابعة المستمرة لمخزون الدواء ودعم جاهزية المنشات
واختتم مدير الفرع الاجتماع بالتأكيد على أهمية المتابعة الميدانية المستمرة وسرعة التعامل مع أي ملاحظات تشغيلية مع تعزيز العمل بروح الفريق الواحد بما يحقق الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمحافظة جنوب سيناء ويضمن تحسين مؤشرات الأداء وجودة الخدمة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads