رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وكيل ثقافة الشيوخ يشيد بقرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات انحياز لكبار السن مدير صندوق مكافحة الإدمان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المركز القومي للبحوث التربوية والتنموية لبحث تطوير المكوّن العلمي الخاص بالوقاية من تعاطي المخدرات المغرب يتلقى رسالة من رئيس الكونغو الديمقراطية بشأن ترشيح بلاده لرئاسة الفرانكوفونية القبض على 5 متهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة.. والصحة تؤكد: لن نتهاون مع أي اعتداء أبوزنيمة تراجع ملفات الخدمات.. وتكليفات مباشرة لتلبية احتياجات المواطنين حملات نظافة مكثفة بأبورديس.. ومتابعة ميدانية لضمان رفع كفاءة الخدمات بالشوارع والأحياء جولة مفاجئة لـنائب مدير فرع الرعايه الصحيه لمجمع الفيروز الطبي لمتابعة جودة الخدمات الصحية بطور سيناء ياسر الضبع.. شريك نجاح وداعم لوجستي للبطولة العربية لألعاب القوى بالإسماعيلية محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ويهنئ الأوائل هاتفيًا: أنتم نماذج مشرفة للنجاح والتفوق رئيس جامعة بنها يتابع معدلات التنفيذ بالمستشفى الجامعي الجديد

اخبار

رئيس نقابة البترول يجرى زيارة لمحطة أنابيب البترول بوادي فيران

الثلاثاء 18/نوفمبر/2025 - 06:31 م
صدى العرب
طباعة
كتب عصام النجار

أجرى المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ورئيس اللجنة النقابية لشركة أنابيب البترول، زيارة ميدانية إلى محطة وادي فيران الواقعة بمنطقة البحر الأحمر وخليج السويس، حيث التقى بعدد من العاملين داخل مواقع التشغيل واطمأن على سير العمل وأحوال العاملين، وذلك في حضور المهندس حسين عياد مدير عام المحطة.

وأعرب رئيس نقابة البترول خلال الزيارة عن تقديره لجهود العاملين داخل المحطة، وما لمسه من التزام وانتماء وكفاءة في أداء المهام، مؤكدًا أن العامل البترولي يظل ركيزة أساسية في نجاح القطاع وتقدمه. وهنأ العاملين بمناسبة عيد البترول والاحتفال باليوبيل الذهبي، مشيرًا إلى أن مرور خمسين عامًا على استرداد مصر لحقول بترول سيناء يمثل محطة مضيئة في تاريخ الصناعة البترولية، تعكس ما قدمه أبناء القطاع من جهد وتضحيات على مدار العقود الماضية. وأكد أن وجود النقابة بين العاملين يعكس حرصها على فتح قنوات تواصل مباشرة معهم، والاستماع إلى مقترحاتهم ومتطلباتهم، بما يضمن دعمهم بشكل مستمر، داعيًا الجميع إلى مضاعفة الجهود خلال المرحلة الحالية في ظل التحديات العالمية.

أكد المحاسب أحمد السروجي، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، أن احتفال القطاع بعيد البترول، خاصة في عام اليوبيل الذهبي، هو تكريم مستحق لكل العاملين في مختلف مواقع الإنتاج، مشيرًا إلى أن وجود قيادات النقابة اليوم داخل موقع العمل يأتي دعمًا للعاملين وتأكيدًا على أهمية دورهم في صون البنية التشغيلية للقطاع. وأشاد السروجي بما شاهده من انضباط وكفاءة داخل محطة وادي فيران.

وفي سياق الزيارة، وجّه كلٌّ من الأستاذ هيثم زاد الدين، أمين الإعلام وعضو المجلس التنفيذي للنقابة ونائب رئيس اللجنة النقابية لشركة أنابيب البترول، والأستاذ مجدي عبد التواب – نائب رئيس المركز الإعلامي وأمين عام اللجنة النقابية، التهنئة للعاملين بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لعيد البترول، مؤكدَين أن هذه المناسبة الوطنية تمثل رسالة فخر واعتزاز بتاريخ القطاع، وتجديدًا للالتزام بمضاعفة الجهود وتعزيز التواصل المباشر مع العاملين ونقل مطالبهم والعمل على دعمهم بشفافية.

ورافق رئيس النقابة خلال الزيارة كلٌّ من: المحاسب أحمد السروجي، الأمين العام للنقابة، الأستاذ محمود موسى، أمين صندوق النقابة، الأستاذ محمد يسري، نائب رئيس النقابة، الأستاذ هيثم زاد الدين، أمين الإعلام وعضو المجلس التنفيذي للنقابة ونائب رئيس اللجنة النقابية لشركة أنابيب البترول، الأستاذ عبدالله مشهور، أمين العلاقات العامة وعضو المجلس التنفيذي للنقابة، الأستاذ مجدي عبد التواب، نائب رئيس المركز الإعلامي وأمين عام اللجنة النقابية، الأستاذ محمد الكتبي – عضو المركز الإعلامي.

 

 

وقد استقبل العاملون الوفد الزائر بحفاوة كبيرة، معربين عن سعادتهم بزيارة قيادات النقابة داخل موقع العمل، والاستماع لهم والتقاط الصور التذكارية في هذه المناسبة الوطنية.

 

 

وجاءت الزيارة على هامش مشاركة النقابة العامة في احتفالات العيد القومي الخمسين للبترول المصري – اليوبيل الذهبي، الذي يوافق السابع عشر من نوفمبر من كل عام، تخليدًا لذكرى استرداد مصر لحقول بترول سيناء عام 1975، وشهدت الاحتفالات حضور المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، والمحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، إلى جانب عدد من القيادات البترولية والعمالية وأعضاء المكتب التنفيذي واللجان النقابية بشركات القطاع.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads