رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

اللواء عبد النعيم حامد يطالب الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والحقوقية التدخل الفوري والعاجل لحماية الشعب الفلسطيني

الإثنين 10/يونيو/2024 - 02:54 م
صدى العرب
طباعة
محمد ابورية
أدان النائب اللواء دكتور عبد النعيم حامد عضو مجلس النواب وعضو لجنة حقوق الانسان ولجنة القيم بالبرلمان القصف الهمجي الاخير علي مخيم النصيرات والذي تسبب في استشهاد وسقوط عدد كبير من الابرياء وتدمير المنآزلَ والبنية التحتية.

وطالب الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية والحقوقية إلى التدخل الفوري والعاجل لحماية الشعب الفلسطيني ووضع حد لهذه الاعتداءات، فضلا عن إرسال لجان تحقيق مستقلة ومنظمات حقوق الانسان لتوثيق هذه الجرائم ومحاسبة المسؤولين عنها.

وأكّد عضو مجلس النواب أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لن ولم تتخل عن دعم القضية الفلسطينية، وستظل داعمة لها حتى يحصل الشعب الفلسطيني على حقه في تقرير مصيره وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف
لافتا إلي ان مصر تحرص كل الحرص  على ثوابت القضية الفلسطينية وإصرارها على عدم القبول بسياسة الأمر الواقع التي يحاول الجانب الآخر فرضها.

وشدد عضو حقوق الانسان  لواء دكتور عبد النعيم حامد علي  إنَّ هذا العدوان الغاشم يمثل انتهاكًا صارخًا لكل القوانين والمواثيق الدولية التي تضمن حماية المدنيين في زمن الحرب، وضربًا بكل القيم الإنسانية عرض الحائط وبكل المواثيق الحقوقية.

وأكد عضو مجلس النواب أن المجتمع الدولي مطالب اليوم أكثر من أي وقت مضى بالوقوف بحزم في وجه هذه الانتهاكات ومحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه المستمرة.

وأشار إلى أنَّ استهداف مخيم النصيرات الذي يؤوي آلاف اللاجئين الفلسطينيين، يعد جريمة حرب لا يمكن السكوت عنها، مؤكدا علي أن صمت العالم واستمراره في غض الطرف عن هذه الجرائم سيشجع الاحتلال على مواصلة سياساته العدوانية وانتهاكاته لحقوق الإنسان.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر