رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

نائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوار

الأحد 26/مايو/2024 - 04:36 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

 

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بجولة تفقدية لمصنع تعبئة الغاز المسال بكفر الدوار بحضور اللواء عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار.

حيث قامت بمتابعة مراحل تعبئة الأسطوانات وسير العمل بالمصنع وخطوط الإنتاج بدءً من مرحلة استلام الأسطوانات والكشف عليها والتأكد من سلامتها، ثم متابعة مراحل التعبئة مروراً بعملية الكشف بعد التعبئة والاختبارات الخاصة بمراحل ما بعد التعبئة "مرحلة اختبار المياه" وقياس ضغط الأسطوانات.

وأكدت نائب محافظ البحيرة حرص الدولة المصرية على تنمية وتطوير المشروعات الخدمية والإنتاجية، كونها أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

مشيرة أن محافظة البحيرة تولى اهتماماً كبيرًا بتلك المشروعات من خلال المتابعة المستمرة وإحكام الرقابة عليها للتأكد من الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بها، و اتخاذ كافة تدابير الأمن الصناعي، مع العمل على تأهيل الكوادر البشرية العاملة بتلك المشروعات وتحفيزهم على زياده مواردها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أكدت الدكتورة نهال بلبع على أهمية توفير أحدث الأجهزة للكشف على الأسطوانات والتأكد من كفاءتها وجودتها، ووجهت بمراجعة كافة اشتراطات الحماية المدنية والأمن والسلامة والصحة المهنية بالمصنع، مشيرةً إلى ضرورة مراعاة الالتزام بالدقة والمهنية في اختيار العاملين وأهمية تدريبهم التدريب الأمثل بصفة دورية لتطوير العمل بشكل مستمر والحفاظ على القدرة الإنتاجية للمصنع.

من الجدير بالذكر أن المشروع يعمل بطاقة إنتاجية 220 طن يومى ويعمل به 200 موظف ما بين عمال وفنيين ومهندسين ويغطى إنتاج المصنع مدن ومراكز المحافظة.

كما قامت نائب محافظ البحيرة بتفقد أعمال التطوير والتجميل الجارى تنفيذها بمدخل مدينة كفر الدوار وأكدت أن المحافظة تواصل جهودها فى قطاع الطرق والتطوير الحضاري للشوارع والميادين بالمدن والمراكز لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين، ووجهت بالمتابعة المستمرة أثناء تنفيذ الأعمال، والالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية المقررة وكذا الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر