رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

بعد قرار بوتين.. يوم رياضي روسي بنادي القاهرة

الجمعة 17/مايو/2024 - 02:11 م
صدى العرب
طباعة
حسين العوامي
في مطلع هذا العام اتخذ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قرارا ان يكون عام 2024 عام الأسرة الروسية وفي هذا الإطار تنظم الجالية الروسية في مصر من خلال المجلس التنسيقي للجمعيات الروسية برئاسة لودميلا سلامة يوما رياضيا للعائلات الروسية بنادي القاهرة الرياضي يوم السبت  18 مايو الجاري الساعة 11 صباحا حتي 3 عصرا. ويضم البرنامج مجموعة من الألعاب الرياضية المتنوعة وسباقات في إطار ترفيهي كما تقام مباريات لرياضة الهوكي والكرة الطائرة وسباق الكياك والتجديف وسباق الكرات المائية وسباق الجرارات المائية .
ومن جانبها صرحت لودميلا سلامة رئيسة المجلس التنسيقي للمغتربين الروس أن اليوم الرياضي مخصص للعائلات الروسية المقيمة في مصر وللأصدقاء المصريين وذلك احتفالا بعام الاسرة في روسيا واليوم العالمي للأسرة, ووجهت سلامة الدعوة للجميع للمشاركة في اليوم الرياضي .
ويأتي اليوم الرياضي الروسي بعد الاتفاق الذي تم بين مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر وكابتن محسن فاروق المدير التنفيذي لنادي القاهرة الرياضي بحضور شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي
حيث تم الاتفاق علي تنظيم يوم رياضي روسي وأيام للثقافة الروسية وعروض سينمائية وتنظيم بعض الاحتفالات القومية الروسية بنادي القاهرة الرياضي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر