رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

إنتركونتيننتال مالديفز ماموناجاو يطلق عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك

الإثنين 26/فبراير/2024 - 11:08 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن منتجع إنتركونتيننتال مالديفز ماموناجاو عن إطلاق عرض مميز خلال عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك. ويتيح العرض الحصري للضيوف فرصة الاستمتاع بالأجواء الاستثنائية والتجارب الفاخرة في المنتجع، ما يمنحهم ذكريات لا تُنسى في جزر المالديف الرائعة. ويتوفر هذا العرض لفترة محدودة، ويمنح الضيوف مزيجاً فريداً من المزايا والتجارب الحصرية، ما يضمن استمتاعهم بأجمل الأوقات بصحبة الأحبة.

 

ويحصل ضيوف المنتجع بموجب العرض على حسم بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتاحة للغرف، ووجبة فطور يومية في كافيه أومي، بالإضافة إلى تناول وجبة العشاء في أحد مطاعم المنتجع الفاخرة. كما يمكن للضيوف الاستفادة من حسم بقيمة 50% على خدمة النقل بالطائرة البحرية، مع إمكانية الدخول إلى الصالة الخاصة في محطة ركاب الطائرات البحرية، مما يمنحهم تجربة وصول ممتعة وإقامة فريدة.

 

ويقدم المنتجع لضيوفه مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة، بما يشمل الاستمتاع بجمال جزر المالديف من خلال القيام برحلة استكشافية على متن قارب مخصص لشخصين لمشاهدة الدلافين أو لصيد الأسماك، وجلسة سبا لمدة 60 دقيقة في آفي سبا، بالإضافة إلى فرصة التلذذ بالنكهات المتنوعة للشيشة في ركن المشروبات قرب حوض السباحة أو في ذا رتريت. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مجانية من أنشطة الرياضات المائية غير الآلية، بما فيها الإبحار بالقوارب الشراعية، وركوب الأمواج، والتجذيف على الألواح.

 

ويختتم الضيوف تجربتهم الرائعة بالاستمتاع بمزايا كلوب إنتركونتيننتال الفاخرة، والتي تشمل توفير تجربة شاي بعد الظهيرة والمقبلات المسائية والمشروبات الخفيفة والمرطبات بجانب حوض السباحة بشكل يومي. كما يحظى الأحبة الصغار بالمرح في نادي الأطفال بلانت تريكرز، فضلاً عن توفر خدمة منسق الجزيرة والمنسق الإلكتروني على مدار الساعة لضمان الاستمتاع بكافة تفاصيل هذه التجربة الممتعة. ويمكن للضيوف الحصول على جلسة تصوير لمدة 30 دقيقة في المنتجع، مما يمنحهم ذكريات لا تُنسى لهذه التجربة الاستثنائية.

 

ويقدم المنتجع للضيوف الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر فرصة الاستفادة من رصيد يومي من المنتجع بقيمة 50 دولار أمريكي عن كل ليلة إقامة عند الحجز لمدة 7 ليالٍ أو أكثر، ويمكن استبداله في جميع المطاعم وأركان المشروبات وآفي سبا ونادي الأطفال بلانت تريكرز. وتم تصميم كل تجربة ضمن المنتجع بعناية للارتقاء بمستويات الإقامة إلى آفاق جديدة، وتوفير أفضل السبل للاستمتاع بذكريات مميزة لا تنسى.

 

ويسري العرض على الحجوزات بين 6 و16 أبريل و8 و22 يونيو بمناسبة كل من عيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك، مع شرط الإقامة لمدة لا تقل عن 3 ليالٍ، ليوفر للضيوف فرصة لقضاء أمتع الأوقات وسط الإطلالات الساحرة لمنتجع إنتركونتيننتال مالديفز ماموناجاو.

 

الموعد: يسري على الحجوزات بين 6 و16 أبريل، و8 و22 يونيو.

العرض: تتوفر المزايا التالية عند حجز إقامة لمدة 3 ليالٍ على الأقل:

حسم بقيمة 20% على أفضل الأسعار المتوفرة.
وجبة الفطور اليومية في كافيه أومي ووجبة العشاء في مجموعة من المطاعم.
حسم بقيمة 50% على خدمة النقل بالطائرة البحرية، بالإضافة إلى الدخول إلى الصالة الخاصة بمحطة ركاب الطائرات البحرية
علاج للزوجين لمدة 60 دقيقة في آفي سبا.
الاستمتاع بالشيشة ضمن ركن المشروبات قرب حوض السباحة أو في ذا رتريت.
رحلة لشخصين بالقارب لمشاهدة الدلافين أو صيد الأسماك.
مزايا كلوب إنتركونتيننتال التي تتضمن شاي ما بعد الظهيرة من الساعة 3 عصراً وحتى 5 مساءً، ومقبلات من الساعة 5 وحتى 7 مساءً، كما تتوفر المشروبات الخفيفة والمنعشة بجانب حوض السباحة يومياً من الساعة 11 صباحاً وحتى 6 مساءً.
مجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية غير الآلية مجاناً، بما في ذلك الإبحار بالقوارب الشراعية وركوب الأمواج والتجذيف على الألواح.
إمكانية الدخول إلى نادي الأطفال بلانت تريكرز
خدمة منسق الجزيرة والمنسق الإلكتروني على مدار الساعة
تجهيزات حمام فاخرة من علامة بيريدو
جلسة تصوير لمدة 30 دقيقة
*رصيد يومي من المنتجع بقيمة 50 دولار أمريكي عن كل ليلة إقامة عند الحجز لمدة 7 ليالٍ أو أكثر بشكل مباشر، ويمكن استبداله في جميع المطاعم وأركان المشروبات وآفي سبا ونادي الأطفال بلانت تريكرز

الشروط والأحكام:

يجب ألّا تقل فترة الإقامة عن 3 ليالٍ
يُطلب وضع إيداع غير قابل للاسترداد عند الحجز
يتوفر العرض للحجوزات الجديدة فقط، وحسب التوافر.
يُعد الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عاماً وأكثر بمثابة أشخاص بالغين، وتُطبق رسوم إضافية أثناء عملية الدفع للإقامة والتنقلات.
يتم تحصيل رسوم التنقلات الخاضعة لحسم بقيمة 50% عند الدفع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر