رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

نادي ومنتجع الحبتور للبولو يطلق العديد من التجارب المميزة في فبراير

الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 10:48 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مطعم الأندلس يدعو الزوار للاستمتاع بالأجواء الهادئة وقضاء أجمل الأوقات

المنتجع المميز يستقبل زواره بباقة متنوعة من النشاطات الترفيهية الرائعة خلال فبراير

 

كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو عن إطلاق مجموعة متنوعة من العروض المميزة بمناسبة اقتراب موسم البولو. ويمتاز المنتجع الفاخر بموقعه الرائع وسط الطبيعة الخلابة في دبي وأجوائه الهادئة، ويستقبل زواره الراغبين بتجربة أشهى المأكولات والمشروبات والاستمتاع بأشعة الشمس والأجواء الحماسية والمساحات الخضراء.

 

المكان: مطعم الأندلس العالمي

 

يتيح مطعم الأندلس لزواره تجربة أشهى المأكولات المتوسطية، وقضاء أوقات مميزة في ساحة الردهة إلى جانب النافورة الفسيفسائية والمشربيات المميزة بتصاميم الأرابيسك.

 

فابيولوس برانش

يقدم مطعم الأندلس تجربة فابيولوس برانش للاستمتاع بأجواء التراس المميزة وتذوق الأطباق الفريدة مع العائلة والأصدقاء في أيام السبت من كل أسبوع. ويتضمن العرض بوفيه مفتوح من أشهى المأكولات العالمية، بما فيها أصناف المشاوي والأطباق البحرية الطازجة والأجبان والحلويات والمشروبات المميزة الخاصة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتجربة المميزة على وقع الأنغام الحية لمنسق الأغاني ومجموعة من المغنّين الموهوبين أثناء متابعة مباريات البولو مباشرة. يستمر العرض أيام السبت من الساعة 2:00 ظهراً حتى 5:30 مساءً، وبأسعار تبدأ من 295 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

التاريخ: أيام السبت من الساعة 2:00 ظهراً حتى 5:30 مساءً

العرض: كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات والعروض الترفيهية الحية

السعر: باقة المشروبات الخفيفة بسعر 295 درهم إماراتي للشخص الواحد، باقة مشروبات المطعم بسعر 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، باقة المشروبات الفوارة بسعر 495 درهم إماراتي للشخص الواحد، باقة المشروبات الفاخرة بسعر 695 درهم إماراتي للشخص الواحد

أسعار الباقات خلال كأس دبي الفضية والذهبية للبولو: باقة المشروبات الخفيفة بسعر 465 درهم إماراتي للشخص الواحد، باقة مشروبات المطعم بسعر 585 درهم إماراتي للشخص الواحد، باقة المشروبات الفاخرة بسعر 695 درهم إماراتي للشخص الواحد

 

المكان: ركن المأكولات هورس آند هاوند البريطاني

 

يُتيح تراس هورس آند هاوند، المستوحى من تصميم الحدائق، فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، إلى جانب تشكيلة غنية من ألذ المشروبات وسط إطلالة خلابة على ملاعب البولو الخضراء. وتزخر قائمة الطعام بأصناف الوجبات الخفيفة والسلطات والأطباق الرئيسية اللذيذة، إلى جانب مجموعة فاخرة من المشروبات والكوكتيلات المعدة في المطعم. ويمكن لضيوف التراس الفسيح الاستمتاع بجلسة استثنائية خلال مشاهدة منافسات البولو الشيقة على مقربة منهم.

 

منافسات البلياردو

يطلق تراس هورس آند هاوند منافسات البلياردو كل ثلاثاء، ويتيح للزوار فرصة المشاركة بهذه البطولة والفوز بجوائز مميزة عند شراء كأسين من مشروب الشعير. تبدأ المنافسة الساعة 8 مساءً كل ثلاثاء.

 

التاريخ: أيام الثلاثاء من الساعة 8 مساءً

العرض: إمكانية المشاركة بالبطولة والحصول على جوائز مميزة للرابحين عند شراء كأسين من مشروب الشعير

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 00971568863759 أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

 

أمسية تشوكا بينجو الموسيقية

يتيح تراس هورس آند هاوند للزوار فرصة الاستمتاع بأجمل الأنغام الموسيقية في أمسية تشوكا بينجو الموسيقية كل يوم أربعاء الساعة 8 مساءً. وتستضيف الأمسية الفنانة نيكي علي الموهوبة التي ترشد الحضور في جولات البينجو بأسلوبها الترفيهي الجذاب. تتضمن الأمسية إمكانية الدخول المجاني مع فرصة الفوز بجوائز بقيمة 3500 درهم إماراتي.

 

التاريخ: أيام الأربعاء من الساعة 8 مساءً

العرض: جولات بينجو موسيقية حية مع جوائز بقيمة 3500 درهم إماراتي

السعر: الدخول مجاني

*للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 00971568863759 أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

 

ليلة المسابقة برفقة جونو وريتش

يوفر تراس هورس آند هاوند للزوار فرصة حضور أمسية المسابقات مجاناً كل خميس من الساعة 7:30 مساءً للاستمتاع بأجمل الأوقات. ويقدم المسابقات جونو وريتش من إذاعة دبي 92، ويطرحان أسئلة متنوعة في مجالات الرياضة والفن والثقافة والأفلام وغيرها للفوز بالعديد من الجوائز المميزة. وتشكل هذه التجربة فرصة مثالية لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

 

التاريخ: أيام الخميس من الساعة 7:30 مساءً

العرض: ليلة المسابقة برفقة جونو وريتش من إذاعة دبي 92

السعر: الدخول مجاني

*للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 00971565458391 أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

 

ريان باسنديل يقدم أعذب الألحان

يستقبل هورس آند هاوند ضيوفه كل يوم جمعة للاستمتاع بأجمل الألحان الموسيقية التي يقدمها الموسيقي الشهير ريان باسنديل في عرض رائع يبدأ الساعة 8 مساءً ويستمر حتى وقت متأخر. ويؤدي باسنديل مجموعة كاملة من أبرز الأغاني الكلاسيكية التي تضفي مزيداً من المتعة الراقية إلى أجواء عطلة نهاية الأسبوع، ويمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة موسيقية فريدة ترتقي بعطلة نهاية الأسبوع إلى مستويات جديدة من المتعة.

 

التاريخ: أيام الجمعة من الساعة 8 مساءً

العرض: عرض موسيقي للفنان ريان باسنديل

للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 971568863759+ أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

 

عرض الساعة السعيدة اليومي

يقدم مطعم هورس آند هاوند لضيوفه عرض الساعة السعيدة اليومي من الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً، ويتضمن العرض حسومات مغرية على تشكيلة متنوعة من مشروبات المطعم، ما يجعله المكان المناسب للاسترخاء بعد يوم عمل حافل. ويوفر التراس الخارجي الفسيح للزوار فرصة الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس أثناء تناول الطعام، لا سيما مع اقتراب موسم منافسات البولو والطقس المناسب الذي يزيد من روعة التجربة.

 

التاريخ: يومياً من الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً

العرض: حسومات على مجموعة محددة من مشروبات المطعم

 

أمسية السيدات

يخصص هورس آند هاوند أيام الأربعاء للسيدات، ويوفر لهن الأجواء المناسبة للاستمتاع بتجارب رائعة بصحبة صديقاتهن. ويتضمن العرض ثلاثة مشروبات مختارة مقابل 55 درهم إماراتي عند طلب الطعام مع حسم بنسبة 20% على المأكولات، ما يجعل هورس آند هاوند الوجهة الأنسب للسيدات لقضاء أوقات ممتعة أيام الأربعاء.

 

التاريخ: أيام الأربعاء من الساعة 7 مساءً حتى 10 ليلاً

العرض: ثلاثة مشروبات مقابل 55 درهم إماراتي عند طلب الطعام (مع حسم بنسبة 20% على المأكولات)

 

عرض المشاوي في هورس آند هاوند

يقدم مطعم هورس آند هاوند لضيوفه من عشاق وجبات الشواء تجربة تناول طعام مميزة كل يوم أحد، وتتضمن مجموعة متنوعة من لحم العجل أو الضأن المشوي مقابل 120 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويمكن للضيوف الجلوس في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق، ما يتيح لهم قضاء تجربة مميزة كل يوم أحد.

 

التاريخ: أيام الأحد من الساعة 12 ظهراً حتى 5 مساءً

العرض: خياركم من لحم العجل أو الضأن المشوي بسعر 120 درهم إماراتي للشخص الواحد

المكان: لاونج إكويستريان

 

لاونج إكويستريان هي ردهة فاخرة تتميز بتصميمها المستوحى من أندية الفروسية، حيث يطل التراس الخاص بها على ملعب البولو، وتوفر لضيوفها تشكيلة من المخبوزات الشهية المحضرة في المطعم وأجود أصناف الشاي اللذيذ. وتحافظ الردهة على التقاليد الأصلية لتناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، والذي يتم تقديمه يومياً في نفس الوقت. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات مع الأحبة، ومشاهدة فعاليات البولو المشوقة مع التلذذ بتشكيلة من أصناف الشاي الشهية.

تجربة تذوق الشاي الفريدة

يحظى ضيوف لاونج إكويستريان بفرصة الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة تتضمن بأجود أصناف الشاي، إلى جانب مجموعة شهية من السندويشات المحضرة من أجود أنواع الخبز وكعك سكونز الطازج والمعجنات المتنوعة وغيرها الكثير. وتتوفر تجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان يومياً بسعر 200 درهم إماراتي لشخصين، ما يجعلها الوجهة المناسبة للاستمتاع بتناول تشكيلة من أجود أصناف الشاي وسط أجواء هادئة وإطلالة خلابة على المنطقة المحيطة.

 

التاريخ: يومياً من الساعة 3 عصراً حتى 6 مساءً

العرض: تجربة شاي ما بعد الظهيرة لشخصين بسعر 200 درهم إماراتي

*يتطلب الحجز المسبق قبل ثلاث ساعات على الأقل

 

 

المكان: ركن أواسيس للمشروبات

 

يستقبل ركن أواسيس للمشروبات ضيوفه وسط أجوائه الرائعة بجانب حوض السباحة، ويقدم لهم المشروبات اللذيذة والعصائر الطازجة، إلى جانب قائمة طعام مصممة لتلائم مختلف الأذواق. ويتميز ركن المشروبات بموقعه وسط المساحات الخضراء لمنتجع البولو، ما يجعله الوجهة المناسبة للاستمتاع بأشعة الشمس وسط أجواء فاخرة.

 

الدخول إلى حوض السباحة طول اليوم

يدعو ركن أواسيس للمشروبات ضيوفه كل يوم سبت للاستمتاع بأجمل الأوقات والاسترخاء وسط الإطلالات الخلابة بعيداً عن صخب المدينة، ويتيح لهم الدخول إلى حوض السباحة طوال اليوم بسعر 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، والتي يمكنهم استبدالها بالكامل على المأكولات والمشروبات. كما يحظى نزلاء الفندق بفرصة دخول مجاني إلى حوض السباحة طوال اليوم.

 

التاريخ: أيام السبت من الساعة 12 ظهراً

العرض: 150 درهم إماراتي يمكن استردادها بالكامل على المأكولات والمشروبات إلى جانب قائمة طعام خاصة من المشاوي أيام السبت والأحد، ويحظى نزلاء الفندق بدخول مجاني إلى حوض السباحة طوال اليوم.

 

مينت ماركت

يستضيف منتجع ونادي الحبتور للبولو فعالية مينت ماركت مجدداً يومي 21 فبراير و13 مارس وسط أجواء اجتماعية راقية. ورسخت مينت ماركت في السنوات الأخيرة مكانتها بوصفها أحد الداعمين الرئيسيين للعلامات التجارية المستقلة في دولة الإمارات، واتسع تأثيرها ليتخطى مفهوم السوق التقليدية وتصبح من أبرز داعمي ريادة الأعمال المحلية منذ عام 2021. تأسست مينت ماركت على يد سالي ماديسون وتضم أكثر من 300 علامة تجارية محلية تقدم منتجات فاخرة من مختلف الفئات، ما جعلها مساحة مميزة لاقت ترحيباً كبيراً لدى البائعين والعملاء على حد سواء.

 

وتمثل السوق منصة تجارية، بالإضافة إلى دورها في تنمية الروابط المجتمعية من خلال مجموعة من الأنشطة التفاعلية. ويستضيف منتجع ونادي الحبتور للبولو فعالية مينت ماركت المؤقتة شهرياً. وتضفي هذه الشراكة الفريدة المزيد من الرقي إلى تجربة التسوق في مينت ماركت، كما تؤكد أهمية توفير تجارب تسوق فريدة للبائعين والزوار. ويدعو المنتجع ضيوفه للاستمتاع بالأجواء المميزة لمينت ماركت، التي تعدّ وجهة تسوق رائعة بالإضافة إلى دورها في تعزيز التواصل الاجتماعي ودعم العلامات التجارية المحلية، كما تشكل دليلاً على دور القيادة الحكيمة في ترسيخ الرعاية المجتمعية.

 

التاريخ: 21 فبراير و13 مارس

العرض: فعالية مينت ماركت مؤقتة لبيع المنتجات الفاخرة من مختلف الأصناف.

للاطلاع على أحدث المعلومات، يرجى متابعتنا على MINT_UAE@ إنستاجرام أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.MINTMarket.me

 

خدمة تقديم الطعام ضمن الغرف والفيلات

 

يوفر المنتجع لضيوفه خدمات متكاملة مصممة لتلبية مختلف احتياجاتهم، بما فيها تقديم الطعام ضمن غرفهم على مدار اليوم. كما يمكن للضيوف في الفيلات الاستمتاع بتناول الطعام داخل الفيلا على مدار اليوم فور طلبهم ذلك، وتعتبر هذه الخدمة أحدث إضافات المنتجع ليستمتع الضيوف بالاسترخاء إلى جانب حوض السباحة ضمن فيلاتهم الخاصة.

 

أكاديمية ISM للرياضة

 

تقدم أكاديمية ISM أفضل البرامج الرياضية بإشراف فريق مميز من المدربين المؤهلين. وتشمل خدماتها الأكاديميات الرياضية للأطفال ودروس رياضية بعد المدرسة ومخيمات ممتعة متعددة الرياضات للتسلية خلال العطلات. ويوفر المدربون المحترفون في الأكاديمية بيئة تعلم إيجابية من خلال الأنشطة التي تحقق أفضل النتائج، وتمكين التلاميذ على اختلاف أعمارهم وقدراتهم من تحقيق أهدافهم المحددة. وتدرك الأكاديمية أهمية دور المرح في التعلم، واعتمدت في تصميم دروسها على طريقة تعليمية ممتعة للتحفيز والتطوير الدائم للمهارات. كما تستضيف الأكاديمية مجموعة من الأنشطة ضمن منتجع ونادي الحبتور للبولو، ما يوفر تجارب رياضية ممتعة للجميع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر