رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

كل ما تحتاج لمعرفته حول منصات تداول أكسيا

الجمعة 02/فبراير/2024 - 03:07 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
منصة التداول تعتبر هي حجر الأساس الذي تقوم عليه معاملات التداول، حيث تعد بمثابة البوابة الرئيسية التي تمكن المتداول الدخول لأسواق المال المتعددة، بالإضافة إلى كونها الأداة التي يتم إجراء المعاملات التداولية بشكل كامل من خلالها. والجدير بالذكر أنه كلما اعتمدت منصات التداول على التكنولوجيا الحديثة كلما تضمنت سرعة تنفيذ الأوامر مما يساعد المتداول على انتهاز الفرص وتحقيق خطط التداول بسرعة ودقة. 

ويتيح معظم وسطاء التداول منصات تداول خاصة بهم مجانًا، كما يقدمون عدد من منصات التداول والتي يمكن استخدامها من خلال الجوال أو عبر الويب. كل ما في الأمر هو اختيار شركة تداول موثوقة لفتح حساب تداول معها وتمتلك منصات تداول عبر الإنترنت يمكنك اختبارها من خلال الحساب التجريبي. 

وتعد  Axia Trade من أفضل شركات التداول التي يمكنك فتح حساب من خلالها، حيث توفر الشركة ثلاث منصات من أفضل منصات التداول عالميًا وهم ميتاتريد 5 ومنصة أكسيا ويب تريد وأخيرًا تطبيق أكسيا تريدر للهاتف المحمول. 
كما تمتلك الشركة كافة المقومات التي تساعدك على تحقيق أهدافك التداولية، فبجانب منصات التداول المتعددة تقدم فروق أسعار مغرية ومجموعة متنوعة من الأدوات التعليمية وخدمة دعم لعملائها طوال الوقت وكذلك تقدم تحليل معنوي عبر تلك المنصات من خلال توصيات التداول ومؤشرات متطورة والتنبيهات والتقويم الاقتصادي. ماذا تنتظر بعد للانضمام لأكسيا؟ 

_                                 ( ما هي منصة التداول؟ )
يمكننا تعريف منصة التداول على أنها "نظام تداول عبر الإنترنت يقوم باستخدام برامج الكمبيوتر لتنفيذ الصفقات في بيئة شبكية"، ومن أشهر منصات التداول العالمية ميتاتريد 5، كما يوجد منصات تداول عبر الهاتف المحمولة ومنصات تداول ويب تريدر. وكما ذكرنا سابقًا أنه يمكنك استخدام منصات التداول مجانًا وذلك اعتمادًا على شركة الوساطة المالية التي قمت بفتح حساب تداول معها. 

كيفية استخدام منصات التداول الخاصة بشركة Axia Trade وتشغيلها 
1. تحميل برنامج التداول على الجوال أو جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك (ويب تريدر). 
2. إنشاء حساب خاص للمستخدم. 
3. إنشاء حساب تداول تجريبي. 
4. اختيار الأصول المرغوب متابعتها.



_                         ( ما هي منصات التداول التي تقدمها شركة أكسيا؟ )
شركة أكسيا تقدم ثلاث من أفضل منصات التداول العالمية، والتي يمكن استخدامهم عبر الهاتف أو الويب وهذه المنصات يمكن توضيحها كما يلي: - 

1. منصة MetaTrader 5 (MT5). 
تعد منصة MT5 هي أحدث منصة عالمية، حيث توفر جميع الإمكانيات والأدوات التي تساعد المتداولين على النجاح وإدارة صفقاتهم بشكل أكثر فاعلية. وتتميز بأنها تسمح لجميع الوسطاء والمتداولين للتعامل مع كمية أكبر من أدوات التداول. كما أنه تم تصميمها على نطاق تداولي واسع يشمل جميع الأسواق المالية كالأسهم والفوركس والسلع الأساسية والخيارات الثنائية. 
كما تنفرد MT5 بمعرفة عمق السوق وهي معرفة سيولة السوق عند كل نقطة سعر، مما يجعل استفادة المتداولين المحترفين من وظائف عمق السوق المضافة أكبر. ولهذا المنصة تناسب أكثر من لديه خبرة متقدمة في التداول وذلك بجانب أنها تتميز بواجهة مستخدم محسنة ومؤشرات فنية موسعة وعناصر رسومية وخدمة إخبارية. 

2. منصة أكسيا تريدر
تم تصميم منصة أكسيا ويب تريد لتكون منصة بسيطة وسريعة في تنفيذ الأوامر ولتكون أيضًا سهلة الوصول، بالإضافة إلى أنها تمكن المتداولين في جميع المستويات سواء المبتدئين أو المتقدمين من التنقل عبر الأسواق المالية  براحة وثقة. 

3. تطبيق أكسيا تريدر 
لقد تم تصميم تطبيق أكسيا للتداول وتقنياته عالية المستوى لكي يُمكّن المتداولين أينما كانوا من الوصول إلى الأسواق المالية العالمية والاستفادة من تحركات الأسعار في أي وقت ومن أي مكان عبر الهاتف الذكي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر